أخبار القليوبيةالرئيسيةعاجل

رئيس قطاع الطب العلاجي : قريبا التشغيل الكامل لمستشفى القناطر الخيرية

ابتسام منصور و احمد محسب
ناقش الدكتور أحمد سعفان رئيس قطاع الطب العلاجي بالوزارة مع الدكتور حمودة الجزار وكيل وزاره الصحة بالقليوبية والدكتورة أميمة عباس مدير عام الطب الوقائي ضرورة التشغيل الكامل لمستشفى القناطر الخيرية العام، قريبا وكذا الوقوف على اخر الاستعدادات للتشغيل الكامل لمجمع الرعايات المركزه المجهز حديثا .

وتفقد رئيس قطاع الطب العلاجي بالوزارة ، يرافقه وكيل وزاره الصحة ومدير عام الطب الوقائي بالقليوبية مستشفى القناطر الخيرية العام، مساء امس لمتابعه سير العمل والاطمئنان على الخدمات المقدمة بالمستشفى.
حيث تفقد قسم العناية المركزة للأطفال والاطمئنان على سير العمل والوقوف على اخر الاستعدادات للتشغيل الكامل للرعايات المركزة الذي تم فرشه وتجهيزه مؤخرا ليسع ٣٠ سرير.

والتقى رئيس قطاع الطب العلاجي خلال الجولة مع فريق العمل لمناقشه اخر الاستعدادات للتشغيل للمستشفى من رعايات مركزة سواء للأطفال أو الكبار ، إلي جانب الحضانات ومحاولة الاستفادة من مخرجات اللائحة الجديدة “٧٥” لعام ٢٠٢٤ ، للحصول علي خدمة طبية متميزة ، وتغطية شاملة لكافة التخصصات .
كما ناقش رئيس قطاع الطب العلاجي اخر الاستعدادات للتسجيل بهيئة الاعتماد والرقابة GAHAR، ووجه بسرعة الانتهاء من أي متطلبات تخص عملية التسجيل.

أكد ” سعفان ” علي ضرورة متابعة الانضباط الإداري من قبل مدير المستشفى ، بما يتلاءم مع صالح العمل وصالح المرضي .

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى