الرئيسيةحوادث وقضاياعاجل

ارتفاع عدد ضحايا حريق شقة شبرا الخيمة إلى 5 أطفال – صور

كتب – سلامة سعيد

ارتفع عدد ضحايا حادث حريق شقة بشبرا الخيمة في محافظة القليوبية إلى 5 متوفين، حيث لقي طفل يدعى إياد أشرف 5 سنوات مصرعه، جراء الحريق الذي أسفر عن مصرع 5 أطفال وإصابة 3 آخرين، وتم نقلهم جميعهم لمستشفى ناصر العام وتحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق.
وتمكنت قوات الحماية المدنية بالقليوبية تمكنت من السيطرة على حريق شب في شقة سكنية بالطابق الرابع داخل عقار مكون من 6 طوابق، أمام شركة الغاز بمنطقة شبرا الخيمة، ما أسفر الحريق عن إصابة 8 أشخاص من بينهم شخص قفز من على سلم العقار هربًا من النيران.
تلقى اللواء نبيل سليم مساعد الوزير مدير امن القليوبية إخطارًا من اللواء محمد السيد مدير مباحث القليوبية يفيد باندلاع حريق في شقة سكنية في عقار مكون من 6 أدوار بشبرا الخيمة.
انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث، ونجحت جهود رجال الحماية المدنية بالقليوبية في السيطرة على النيران ومنع امتداده للمناطق المجاورة وبالمعاينة والفحص تبين نشوب حريق في شقة بالطابق الرابع بعقار مكون من 6 طوابق بمنطقة قهوة شرف دائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة.
وأسفر الحريق عن مصرع 5 أطفال وهم فاطمة اشرف 10 سنوات ورقية اشرف 17 سنة وعلى اشرف 10 سنوات وفرح اشرف 7 سنوات كما توفى الطفل إياد هانى 5 سنوات متأثرا باصابته .
واصيب كلا من ريتاج اشرف 12 عام وجنا اشرف 13 عاما كما اصيب الاب نتيجة قفزه من على سلم العقار للطابق الارضى هربا من النيران وتم نقل الجثث والمصابين إلى مستشفى ناصر العام للعلاج .

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى