الاخبارالرئيسيةشباب ورياضه

بسبب “فاول”.. فوضى وإطلاق نار داخل دورة رمضانية في القليوبية

شهدت الدورة الرمضانية بقرية قلما، أمس، حالة من الفوضى أثناء مباراة كرة القدم بين فريقي قلما وطنان، حيث اقتحم شاب من قرية قلما الملعب “المستطيل الأخضر” وبحوزته فرد خرطوش وأطلق الرصاص بشكل عشوائي اعتراضا على دفع لاعب من قرية طنان لاعب من فريق قلما وحدثت مشادة بين الفريقين بالملعب وسيطر الجماهير على الشاب وحاولوا أخذ السلاح منه بعد أن أطلق عدة طلقات نارية في الهواء وفرا هاربا من الملعب.

تلقى اللواء رضا طبلية مدير الأمن، إخطارا يفيد اقتحام شاب بقرية قلما أثناء مباراة كرة قدم عقب الإفطار أمس بين فريقي طنان وقلما في إطار دورة رمضانية تقام سنويا، الملعب وبحوزته فرد خرطوش وأطلق عدة أعيرة نارية في الهواء.

ونشبت مشادة بين الفريقين وتدافع في الملعب فدخل الشاب المستطيل الأخضر ماسكا فرد خرطوش وأطلق عدة أعيرة نارية في الهواء فسادت حالة من الفزع بين اللاعبين والجماهير، وحاولوا السيطرة عليه وأخذ السلاح منه إلا أنه أسرع هاربا من الملعب وجرى إخطار مركز الشرطة وجاري ضبطه والسلاح المستخدم.

من جهته قال الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، إن مرتكب الواقعة ليس من المشاركين في الدورة ومعروف عنه أنه عاطل “بلطجي”، مشيرا إلى أنه كان متواجدا ضمن الجمهور خلال المبارة ونزل لمناصرة 3 من معارفه وأقاربه المشاركين في فريق قلما بالدورة وأطلق الرصاص وفر هاربا.

أضاف الصبروط، أنه جرى اتخاذ الإجراءات القانونية وإخطار مركز شرطة حيث كان يتواجد أحد المخبرين خلال المباراة لتأمين الدورة، مشيرا إلى أنه جرى شطب اللاعبين الـ3 الذين نزل المتهم الملعب لمناصرتهم من الدورة على أن يستكمل الفريق مشواره بالدورة بدونهم يوم الثلاثاء المقبل.

أوضح الصبروط، أن ما حدث واقعة عابرة وأن كافة الدورات الرمضانية بمختلف الأندية ومراكز الشباب تسير وفق المخطط لها بدون مشاكل وتحت إشراف من المديرية فنيا وفي تواجد أمني حيث لا يتم تنظيم أي دورات أو تجمعات إلا بعد الموافقة الأمنية عليها ووجود قوة أمنية لتأمين الفعاليات وفق المتعارف عليه لتأمين اللاعبين والجمهور ومكان اللقاء.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى