أخبار الجامعةالاخبارالرئيسية

جامعة بنها تخصص 12 ميزة جديدة ل المائة الاوائل من متفوقي الثانوية العامة

اعلن الدكتور السيد القاضي رئيس جامعة بنها عن توافير الجامعة ل ١٢ ميزة  للمتفوقين من طلاب الثانوية العامة الملتحقين بالجامعة من المائة الأوائل على مستوى الجمهورية.

واشار القاضي في تصريح له اليوم ان المميزات هي

تتكفل الجامعة المصروفات الدراسية لهؤلاء الطلاب من مواردها الذاتية، تتيح الجامعة لهؤلاء الطلاب الإقامة بالمدن الجامعية دون شرط مع تكفل الجامعة المصروفات من مواردها الذاتية،تسلم لهم الكتب والمذكرات وأي مطبوعات تخص الدراسة مجانًا.

واوضح القاضي ان سيتم  اتاحة فرصة المشاركة في تمثيل طلاب الجامعة في اللقاءات والمؤتمرات التي يدعو إليها الرئيس عبدالفتاح السيسي أورئيس مجلس الوزراء مصطفى مدبولي أو الوزراء، المشاركة في الندوات واللقاءات والمؤتمرات التي تقيمها الجامعة أو التي تدعي إليها الجامعة،اتاحة الفرصة لهم في المشاركة المجتمعية.

واوضح القاضي ان يتم اتاحة فرص التدريب للطلاب على نفقة الجامعة بأكاديمية ناصر العسكرية ومراكز التدريب داخل وخارج الجامعة ،بالاضافة الي  التدريب الصيفي بالشركات والمصانع والمشاريع العملاقة، اتاحة فرصة التشغيل ضمن مشروع التشغيل الطلابي بمشاريع الجامعة لمن يرغب منهم.

واشار القاضي ان سيتم تقديم الرعاية الاجتماعية والمادية لهم ولأسرهم، يمنح للطلاب المتفوقين بطاقة جامعية مميزة يذكر بها ترتيب الطالب على مستوى الجمهورية والتي تتيح له الأولوية في الاستفادة من الخدمات التي تقدمها الجامعة.

مباشر القليوبية

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى