أخبار الجامعة

جامعة بنها : فوز السيسي إنطلاقة جديدة لإستكمال الإنجازات العملاقة

أصدرت جامعة بنها برئاسة الدكتور السيد القاضي، بيانا رسميا وجهت فيه التهنئة للرئيس السيسي والمصريين علي إستكمال العرس الديمقراطي وإعلان النتائج الرسمية للإنتخابات الرئاسية التي جرت الأسبوع الماضي.

وقال البيان ” اليوم تبدأ مرحلة جديدة فى عمر الوطن نتطلع فيها جميعا إلى مستقبل أرحب وأفضل لنا نحن المصريون ولأبنائنا ولأحفادنا ونعمل جميعا على أن تكون مصر التاريخ والحضارة فى المقدمة، ولن يأتى ذلك إلا بالفكر والجهد والعرق، واليوم تأكدت كلمة المصريين بإجماعهم على إعادة تكليف الرئيس عبدالفتاح السيسى بقيادة البلاد لدورة رئاسية جديدة “.

وأضاف البيان ” اليوم يبدأ الرئيس عبدالفتاح السيسى ونحن معه إنطلاقة جديدة يستكمل فيها الإنجازات الضخمة التى إستطاع بجهده الدؤوب والمتواصل تحقيقها “.

وأشار البيان إلى أن اليوم يضيف الرئيس عبدالفتاح السيسى إنجازات جديدة يبدأها مع اليوم الأول من ولايته الجديدة رئيسا للبلاد.

ووجه البيان تهنئة من جامعة بنها رئيسا ونوابا وعمداء وأعضاء هيئة تدريس و معاونيهم وعاملين وطلاب إلي  الشعب المصرى كله بإختياره لإستمرار الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيسا لمصر والمصريين “رئيسا أيدته الجموع التى خرجت لميادين مصر كلها تطالبه بالإستمرار فى قيادة البلاد.

وأكد البيان أن  جامعة بنها ستقف وقفة رجل واحد خلف الرئيس المستمر المنتخب قائدا للبلاد بكل ما تملك من علم وفكر مؤيدة ومساندة وداعمة ومتفائلة مستبشرة واثقة فى أن غدا هو الأفضل لمصر وللمصريين.

وقدم البيان التحية لأرواح الشهداء من أبناء القوات المسلحة والشرطة والمدنيين وكذا التحية للمصابين ولكل أم وأب واخ وأخت وزوج وزوجة وابن وابنة قدموا أبنائهم فداء هذا الوطن بالشهادة أو الإصابة.

مباشر القليوبية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى