الاخبارالرئيسيةمواهب بلدنا

طلاب الخدمة الاجتماعية ببنها. المشاركة فى الانتخابات واجب وطنى

أكد طلاب المعهد العالى للخدمة الاجتماعية ببنها المشاركون فى البرنامج التثقيفى بمركز النيل للاعلام بالقليوبية التابع للهيئة العامة للاستعلامات اليوم الثلاثاء على اهتمامهم الشديد بالمشاركة السياسية فى الانتخابات الرئاسية المزمع اجراءها فى 26 و27 و28 مارس القادم واعتبروا ان المشاركة فى الانتخابات واجب وطنى.
واشاد الدكتور رمضان عرفة مدير مركز النيل للاعلام بالتعاون المثمر بين المركز وبين المعهد العالى للخدمة الاجتماعية وبالتنسيق الكامل مع الدكتورة نورهان منير عميد المعهد من أجل اعداد جيل من الشباب قادر على التعامل مع مفردات العصر وقادر على بناء الدولة المصرية رغم كل التحديات التى تواجهه فى ظل حرب الشائعات التى يديرها أعداء الوطن.
اضافت ريم حسين عبد الخالق مدير البرامج الشبابية بمركز النيل للاعلام ان تدريب شباب الجامعات والمعاهد على اليات الممارسة السياسية والديمقراطية اصبح بمثابة اهم محور من محاور الخطة الاعلامية لعام 2018 من اجل بناء قدراتهم وصقل مهاراتهم لتمكينهم سياسيا.
يشرف على المجموعات التدريبية لطلاب الجامعات والمعاهد العليا الاعلاميات سماح محمد السيد واميرة محروس وايمان بالله محمود وزينب قاسم ومنار أحمد سعيد

مباشر القليوبية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى