الاخبارالرئيسيةلفت نظر

بالصور… طريق سنهرة خارج نطاق الخدمة ومصيدة للحوادث

كتب : محمد احمد سليمان

هنا في  قرية سنهرة التابعة لمركز ومدينة طوخ بمحافظة القليوبية تحول الطريق المؤدي للقرية إلي  كابوس مزعج ايواجة الذين يمرون علية بسبب عدم استقامته, وكثرة الحفر به وانها غير ممهد نهائيا, ويحدث به الكثير من الحدوادث  “مباشر القليوبية”  رصدت مأساة المارين على هذا الطريق.

يقول محمد مبروك احد المارين على الطريق, بانه يمر من هذا الطريق يوميا للذهاب وللعودة من عملة ويواجة الكثير من الصعوبات منها تهالك اسفلت الطريق نهائيا وعدم استواءة وكثر الحفر به واصبح مثل الكابوس للذين يمرون به.

واضاف ايضا بان الطريق يوجد به المواصلات قليلة جدا نظرا لانه غير صالح لمرور السيارات واذا مر علية السيارات تتهالك بسرعة شديدة نسبة الى ان الطريق غير ممهد وغير مستوى ويوجد به الكثير من الحفر الذي تهلك السيارات بالمرور عليه.

واوضح أيمن محمود من أهالى القرية, ان الطريق يوجد علية القليل من عواميد الأنارة ولكن مجرد ديكور ولا تضئ الطريق بليل ويصبح كاظلام الدامس مما يعرض حياة المارة لخطر السرقة والحوادث.

وطالب بسرعة العمل على إعادة صيانة الإضاءة بالطريق وإنارته، خاصة بعد أن اتخذه بعض الخارجين عن القانون مأوى لهم، وترويع المارة والمواطنين فى الأوقات المتأخرة من الليل.

مباشر القليوبية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى