إعلان

إعلان

معلمة مصرية تحصل عى جائزة أفضل معلم منجزومبدع بالهند

0 116

 

حصلت المعلمة غادة حسن على معلمة اللغة الانجليزية بمدرسة مصطفى كامل الرسمية للغات بنها محافظة القليوبية ورئيس وحدة التدريب و الجودة بمدرستها على جائزة أفضل معلم منجز و مبدع للعام 2021م من مؤسسة أديوكوز للدراسين و الباحثين و جامعة كزموس الدولية بالهند و هى جائزة تمنح للمعلمين الذين لديهم شغف بتطوير التعليم و دمج التكنولوجيا بالعملية التعليمية وذلك لتكون ضمن عددا من المعلمين المرشحين فى كثير من البلدان العربية و الأجنبية.
وقالت المعلمة غادة حسن أعمل معلمة لغة أنجليزية منذ أكثر من 20 عام و قد حصلت على لقب معلم ميكروسوفت خبير لأكثر من ثلاث سنوات متتالية من شركة ميكروسوفت العالمية و أعمل بالتدريب كمدرب معتمد على العديد من المنصات التعليمية الخاصة بدمج التكنولوجيا بالتعليم و سفير أيضا لهذه المنصات منها منصة ويكلت و منصة صوت الطلاب و منصة نيربود و منصة ميرج لتطبيقات الواقع المعزز و الافتراضى التى تعد التقنية الأولى فى العالم فى مجال التعليم.
مضيفة بقولها قمت بتثميل مصر فى عدد من المؤتمرات منها مؤتمر الفصول المشتركة الذى عقد فى انجلترا عام 2010م و فى الكويت عام 2011 م و ذلك تحت مظلة المجلس الثقافى البريطانى بالقاهرة .
كما حصلت على جائزة المدرسة الدولية و العمل كمنسق لها عام 2018- 2021 م التابعة للمجلس الثقاافى البريطانى و التى تعمل على دمج البعد الدولى و المواطنة الرقمية بالتعليم .
وقد قدمت عدد من المشروعات التعليمية و المبادرات الطلابية الى استطعت بها التأهل للجائزة.
كما تم أيضا ترشيحى لجائزة الإبداع التكنولوجى فى مجال التعليم من مؤسسة موجو العالمية و وحصلت أيضا على الجائزة عن عام 2019 م عما قدمت فى مجال التعليم و التدريب و المبادرات التربوية
كما مثلت مصر فى اسبوع منصة بانسيه يناير 2021م لتكون ضمن المتحدثين بهذا المؤتمر عبر منصة ميكروسوفت تيمز و الذى أشترك به خمس معلمين و مدربين و خبراء ميكروسوفت من الولايات المتحدة و ماليزيا و سنغافورا و غيرها

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا
error: المحتوى محمي !!