أخبار القليوبيةالرئيسيةتعليمعاجل

ماذا دار بين وزير التربية والتعليم وقيادات التعليم في اجتماعه معهم بديوان محافظة القليوبية ؟

خاص : مباشر القليوبية
لماذا مدح رئيس مجلس الأمناء مديرة تعليم القليوبية في لقاء وزير التعليم ؟
وبماذا علق محافظ القليوبية على هذا المدح ؟
ماذا اخفى مسؤولوا التعليم في القليوببة عن وزير التعليم خلال الزيارة ؟
لماذا اختار مسؤولوا التعليم مدارس محددة ليزورها وزير التعليم ؟
لماذا غاب الصحفيون عن المشهد ؟ ولماذا اصر مسؤولوا التعليم والمحافظة على عدم حضورهم لقاء الوزير مع مديرى الإدارات ؟

شهد لقاء وزير التربية والتعليم امس مع مسؤولى التعليم في محافظة القليوبية بحضور رئيس مجلس الأمناء ومحافظ الإقليم عدد من المفاجأت حيث بدا الاجتماع بوصلة مدح طويلة من رئيس مجلس الأمناء لمديرة التعليم بالقليوبية .. وليه لأ وهى كان لها دور في ترشيح 4 مديرين إدارة تعليمية عليهم علامات استفهام وهو ما ستكشف عنه الأجهزة الرقابية بناءا على بلاغات ومحاضر سيتم تحريرها في الرقابة الإدارية .
وصلة المدح التي بداها رئيس مجلس الأمناء في حضور الوزير والمحافظ جعل محافظ الإقليم يتدخل وييقول له : كفاية كدا احنا مش هانعرف نكلمها بعد كل هذا الكلام .
شهد لقاء الوزير مع مسؤلوا التعليم أيضا بعض الخبايا والاسرار وهى ان مسؤلوا التعليم اخفوا عنه شكوا بعض المواطنين والمدرسين بمدرسة النور للمكفوفين التي زارها الوزير ان المدرسة بها أجهزة كثيرة معطلة وهى أجهزة خاصة بتعليم الطلاب الكتابة والقراءة .
أيضا وزير التعليم مع بداية التيرم الثانى اقترح انه يزور بعض المدارس في محافظة القليوبية يفتتح بيهم الفصل الدراسى الثانى وطرحوا عليه الثلاث مدارس ” النور للمكفوفين والمدرسة اليابانية المصرية ببنها ومدرسة الشهيد مدحت طلعت الرسمية للغات وهم من اهم وانظف المدارس في مدينة بنها .
وطبعا لم يطرحوا عليه زيارة مدرسة مثلا في سرياقوس او المنايل وغيرها من مدارس القرى او مدرسة في قاع شبرا الخيمة .
أيضا غاب عن اللقاء حضور الصحفيين والاعلامين وهذا بسبب ان مسؤولوا التعليم والمحافظة محبوش يتنشر غسيلهم امامهم وخصوصا ان الوزير تحدث معهم عن بعض الموضوعات مثل مجموعات التقوية والدروس الخصوصة وتزويغ المدرسين .

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى