
اعتمدت محافظة القليوبية نتيجة الشهادة الإعدادية لعام 2026 بعد الانتهاء من أعمال التصحيح ورصد الدرجات بدقة. وشهدت النتيجة اهتمامًا كبيرًا من الطلاب وأسرهم. وأعلن موقع(مباشر القليوبية)إتاحة النتيجة إلكترونيًا باستخدام رقم الجلوس، تيسيرًا على الجميع. كما تقرر فتح باب التظلمات خلال الفترة المقبلة وفق القواعد المنظمة، لضمان تحقيق الشفافية وتكافؤ الفرص بين الطلاب.




