أخبار القليوبيةالرئيسيةعاجل

حفل تكريم الأستاذ محمد عوده بمناسبة وصوله لسن المعاش

حفل تكريم الأستاذ محمد عوده سكرتير مجلس مدينة قليوب بمناسبة وصوله لسن المعاش

القليوبيه سلامه سعيد

في وسط أجواء يسودها روح الود والأمتنان أقام مجلس مدينة قليوب والعاملين بالمجلس حفل نظمه اللواء محمد سالم رئيس مجلس مدينة قليوب لتكريم الأستاذ محمد عوده و ذلك تقديراً وإعترافاً بمجهوداته خلال فترة عمله بمجلس المدينة

وقد ضم الحفل النائب مجاهد نصار عضو مجلس نواب وعدد من السادة رجال الشرطه الرائد عنتر محروس مدير المرافق والرائد محمد عبد السلام مدير الحمايه المدنيه بقليوب والدكتور كرم السويركي والاستاذ احمد سعيد نائب مجلس مدينة قليوب سابقا ومدير الإدارات بمجلس المدينة، كما شرف الحفل بالحضور أســرة وعائلة الأستاذ محمد عوده والذين كان حضروهم محل ترحيب من الحاضرين , بالأضافة إلي العديد من الأشخاص المقربين له من العاملين بالمجلس .

وقد قدم الحفل الاستاذ مصفي عبد الفتاح مدير مكتب رئيس المدينة

حيث بدأ بالترحيب بالحضور , ثم ألقي النائب مجاهد نصار كلمة عبر فيها عن إمتنانه لمجهودات الأستاذ محمد عوده خلال فترة عمله وعن حسن سلوكه وتعامله مع الأخري .

وعن شعورالعاملين بالمدينة تجاه أ عوده عبر كلا من روئساء الوحدات المحليه من خلال كلمة ألقوها واصفين له ومعددين لخصاله الحميدة , وواصفين كيف سيفتقدونه كأخ وأب لزملائه العاملين .

وقد قامت زوجته أيضاً بإلقاء قصيدة شعرية من لتعبير عن حبها وتقديرها لزوجها نالت إعجاب الحاضرين .

وفي النهاية قد قام السيد اللواء بتقديم الهداية ودرع المجلس للأستاذ / محمد عوده والذي أعرب عن شكره لهذا الشعور الطيب متمنيأً للجميع بمزيد من التوفيق .

كما تم إلتقاط الصور التذكارية وسط مزيج غريب من المشاعر ظهرت في فرح ودموع الحاضرين… فالفرح منبعه السرور لتكريم زميل فاضل … أما الحزن فلفكرة أفتقاده في العمل نظرا لبلوغه سن المعاش .

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى