أخبار القليوبيةالرئيسيةعاجل

قرار عاجل من محافظ القليوبية ورئيس تعمير القاهرة الكبرى بشأن أعمال تطوير شارع فريد ندا ببنها

كتبت: ابتسام منصور

استقبل عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، الثلاثاء، بمكتبة بديوان عام المحافظة اللواء محمد الكيلاني رئيس جهاز تعمير القاهرة الكبرى وذلك لمتابعة ما تم من تطوير بشارع فريد ندا( المرحلة الثانية) وأيضا متابعة سرعة إنهاء الأعمال فيما تبقى من المشروع بمنطقة النافورة وحديقة نقطه الارتكاز الأمني ( الكمين) وحديقة الشهداء والحديقة المجاورة لمديرية الطرق والنقل والحدائق الموجودة بمدخل شارع فريد ندا من الطريق الزراعي.

وقال المحافظ، إنه تم سحب الأعمال من أحدى الشركات المنفذة واسنادها للشركة أخري ومن خلال جدول زمني تم الاتفاق عليه على سرعة إنهاء المشروع بالكامل.

وأجرى المحافظ ورئيس جهاز تعمير القاهرة الكبرى جولة ميدانية شملت المرور علي شارع فريد ندا بالكامل وخلال الجولة تم رصد عدد من السلبيات في تنفيذ المشروع ووجه المحافظ الشركة الجديدة التي تم اسناد استكمال المشروع اليها بتلافيها كما وجه المحافظ رئيس مدينة بنها بمتابعه ري الحدائق الموجودة بالشارع والاهتمام بالمظهر الحضاري والحفاظ علي الأشجار التي تم بزراعتها.

وتابع المحافظ الجوله بتفقد أعمال تطوير مدخل شارع فريد ندا علي الطريق الزراعي حيث وجه المحافظ بسرعه الانتهاء من رصف الجزر الوسطي واستكمال انشاء احواض الزراعه ورصف بلاط الانتر لوك كما تابع المحافظ ورئيس الجهاز اعمال انشاء شبكة الري والكهرباء للحديقة ووجه بدفع الاعمال وتجميل الشعار الموجود بمدخل الحديقة وتقليم الاشجار التي لم يتم ازالتها.

وأكد أن المحافظة تسعي علي قدم وساق للانتهاء من المشروع بالكامل لابراز المظهر الحضاري للمدينة وذلك في اطار خطه الدوله لتطوير عواصم المحافظات والاهتمام بمداخلها ومخارجها.

جاء ذلك بحضور الدكتور سمير حماد نائب المحافظ، واسلام رجب مدير وحدة التطوير الحضري، وياسر ابراهيم نائب رئيس مدينة بنها.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى