أخبار القليوبيةالرئيسيةعاجل

فى ثاني أيام العيد..وكيل صحة القليوبية يفاجيء مستشفي صدر المرج ويهنيء المرضى من أهالي غزة بالعيد

كتبت: كارما محمد

أجري الدكتور حموده الجزار وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، زيارة مرورية مفاجئة لمستشفي صدر 23 يوليو، وذلك في اطار المتابعة المستمرة لتطبيق خطة العمل خلال عطلة عيد الغطر المبارك ، وبناءا علي تعليمات الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان.

تأكد وكيل الوزارة من تواجد الفريق الطبي النوباتجي ، وانتظام سير العمل، كما تفقد الاقسام الداخلية واطمأن علي أحوال المرضي، وتفقد أيضا العيادات التخصصية بالمستشفي، وتابع سير العمل بها.

كما قام الجزار بالمرور علي قسم الأشعة والمعمل، واطمأن علي تواجد فنيي المعمل والأشعة ، وتوافر المستلزمات الخاصه بهما.

والجدير بالذكر ان معمل المستشفي يضم أحدث التقنيات لتشخيص الدرن في أقل من ساعتين.

وأشاد وكيل الوزارة خلال جولته بدورالدكتور محمد الخولي مدير المستشفي في التوسع في تقديم خدمات الأشعة والمعمل لجميع المرضي سواء داخل او خارج المستشفي.

كما تابع وكيل الوزارة أثناء جولته المرورية خطة تطوير الكهروميكانيكا بالمستشفي، ليتماشي مع خطة تطوير المستشفي المقترح تطبيقها خلال السنه المالية القادمة،

كما قام وكيل الوزارة بالاطمئنان علي المرضي من إخواننا أهل غزة، وتقدم لهم بخالص التهاني بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، كما اطمأن علي مدي رضاءهم عن الخدمات الطبية المقدمة لهم بالمستشفي.

وأشاد بكفاية القوي البشرية الموجودة بالمستشفي ، ومدي ملاءمتها لحجم العمل، كما تأكد من عدم وجود اي اعطال بالاجهزة الاستراتيجية التي قد تؤثر علي سير العمل، كما تأكد من اعلان جدول المناوبة بين مدير المستشفي، ونائبيه، وانتظام العمل داخل الصيدلية وأشاد أيضا بمستوي النظافة العامة بالمستشفي، والانضباط الاداري بها.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى