أخبار القليوبيةالرئيسيةعاجل

صحة القليوبية: إنشاء وحدة مناظير للأطفال بمستشفى حميات بنها

كتبت: كارما محمد

أعلن الدكتور حموده الجزار وكيل وزارة الصحة بالقليوبية التوسع في قسم مناظير الجهاز الهضمي بمستشفي حميات بنها باضافة وحدة متميزة لمناظيرالجهاز الهضمي للأطفال.

وقال وكيل وزارة الصحة في تصريحات صحفية انه تم تطوير قسم مناظير الجهاز الهضمي بمستشفي حميات بنها ليصل عددهم داخل وحدة المناظير بالمستشفي إلي ٥ مناظير علوية وسفلية للكبار والتي تستخدم في الكشف عن قرحة المعدة والاثني عشر واسباب صعوبة البلع وحالات النزيف المعدي والمعوي والكشف عن الاورام الحميدة.

اكد ” الجزار ” من المقرر اضافة وحدة مناظير الجهاز الهضمي للأطفال قريبا من خلال قطاع الطب العلاجي بوزارة الصحة والسكان ، وبالتنسيق مع اعضاء هيئة التدريس في مجال مناظير الجهاز الهضمي من مختلف الجامعات .

يشار الى ان العمل بقسم المناظير يتم علي مدار الاسبوع ، ويضم نخبة من أكفأ الأطباء مما يؤثر بالايجاب لصالح المرضي ولتقديم خدمة طبية أفضل

وتفقد وكيل وزارة الصحة بالقليوبية مستشفي حميات بنها حيث تابع اخر تجهيزات العناية المركزة كما تأكد من جاهزية المستشفي للعمل خلال عطلة عيد الفطر المبارك ، وتوافر كافة الادوية والمستلزمات والامصال ووجه بسرعة الانتهاء من تجهيز العناية المركزة لسرعة تشغيلها في اقرب وقت .

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى