أخبار القليوبيةالرئيسيةعاجل

تزامنا مع نوة العوة ” مجاهد ” يوجه سيارات شفط المياة للتعامل مع اثار الطقس السىء في القليوبية

كتب – احمد محسب
وجه المهندس مصطفى مجاهد رئيس مجلس إدارة شركة المياه والصرف الصحي بالقليوبية والعضو المنتدب بتكليف فرق الطوارئ بالعمل على مدار اليوم والتنسيق مع كافة الأجهزة المعنية بالمحافظة واستمرار تمركز المعدات على مدار 24 ساعة بمواجهة الأمطار وتقلبات الطقس التي شهدتها محافظة القليوبية اليوم الاحد ولحين تحسن الأحوال الجوية وتوقف الأمطار نهائيا.

قال رئيس مجلس إدارة شركة المياه والصرف الصحي بالقليوبية انه توجيه سيارات شفط المياة والتعامل مع مياة الامطار في الأماكن التي تتعرض لتراكمات المياه لسرعة شفطها والحد من الآثار الناجمة وعدم تعطيل الحركة المرورية بالشوارع .

وتعرضت مدن وقرى القليوبية لطقس سىء وامطار غزيرة تزامنا مع بدء أيام نوة العوة ” برد العجوز ” حيث اكد المهندس مصطفى مجاهد رئيس مجلس شركة مياة الشرب والصرف الصحى بالقليوبية ان الشركة وجهت فى نشر سياراتها على كافة المواقع التي تتاثر بشكل مباشر بسقوط الامطار وتجمعات المياة للتعامل معها فورا .

لافتا الى استمرار جاهزية جميع الأفراد والسيارات والمعدات للتعامل مع المواقف الطارئة واتخاذ الإجراءات العاجلة على مدار الساعة لمتابعة عمليات شفط المياه وكذا تمركز سيارات الشفط والمعدات فى مداخل ومخارج الانفاق ومطالع ومنازل الكبارى وعلى الطريق الزراعى السريع .

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى