أخبار القليوبيةالرئيسيةعاجل

بعد إزالة 400 مقبرة بالخانكة: ” الهجان ” لا تهاون مع أي مخالفة وتطبيق القانون على الجميع

كتبت – ابتسام منصور :
تفقد عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية أرض مقابر جمعية النصر بمدينة الخانكة، حيث تابع إزالة 400 مقبرة مخالفة على مساحة 7500م2 لمتابعة أعمال الإزالات التي تقوم المحافظة بتفيذها على ما استجد من أعمال بناء للمقابر بالمخالفة للقانون، و شدد المحافظ خلال جولته على ضرورة الاستمرار في إزالة المخالفات المستجدة ومنع أي تعديات جديدة.


وجه محافظ القليوبية بضرورة الإعداد لشن حملة مكبرة بالتنسيق مع مديرية الأمن لإزالة ما تبقى من مخالفات، جاء ذلك بحضور مجدي نجاح رئيس مدينة الخانكة وناصر عبد اللطيف نائب رئيس المدينة.

وخلال الجولة تلاحظ وجود خيمة مخالفة على شريط السكة الحديد بالجبل الأصفر، ووجه بإزالتها على الفور مشددا على رئيس المدينة بضرورة تنفيذ الإزالة الفورية لأي مخالفات بناء أو تعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، والمتابعة المستمرة لمنع أي تعديات وإيقاف البناء المخالف في المهد للحفاظ على الرقعة الزراعية.

أكد محافظ القليوبية عدم التهاون مع أي من المخالفين وتطبيق القوانين بكل حسم وقوة لتحقيق الردع العام وللحفاظ على هيبة الدولة والتنسيق الكامل مع رؤساء المراكز ولجان المتابعة لإزالة أي تعديات في المهد لاسترداد حق الشعب والحفاظ على رقعة الأرض الزراعية .

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى