أخبار القليوبيةالرئيسيةعاجل

” الحاجة وفاء” الأم المثالية بالقليوبية: تحديت الصعاب بعد وفاة زوجى لتربية وتعليم ابناء الثلاثة

كتبت – ابتسام منصور واحمد محسب
قالت “وفاء عواد عبد العزيز حمزة” الفائزة بلقب الأم المثالية على مستوى محافظة القليوبية من قرية شلقان مركز القناطر الخيرية إنها سعيدة بفوزها بهذا اللقب كثيرا وأنها اتفاجئت.
أشارت إلى أن زوجها كان يعمل طبيب علاج طبيعي وكان يعانى من مرض القلب وتوفي بعد إجراء عملية كبيرة، و أخذت كل ما كان معهم من أموال، وفى ذلك الوقت كان ليس لديه معاش.

وأوضحت أنها كانت تعمل موظفة بالشؤون الإجتماعية بمرتب ضئيل، وبعد وفاة زوجها منذ 16 سنة، اصبحت مسئولية عن 3 أولاد، تؤام “أحمد ووفاء”و “محمد” ، وعرض أهل زوجها وأهلها مساعدتها في تربية أبنائها الصغار، ولكنها بالإتفاق مع أبنائها قرروا تحدى الصعاب وتستعين بالله في تربية أولادها.

وأضافت الفائزة بالأم المثالية: قررت منذ وفاة زوجها وهي ترتدى اللون الأسمر حتى الآن وكان وقتها للتوفير من أجل مساعدة أولادها في التعليم، وعانت كثيرا وتعبت طيلة سنوات تعليمهم حتى أكرمني الله فيهم، مرددة: ربنا رباهم معايا، و كبروا وأصبحت إبنتي دكتورة علاج طبيعي مثل والدها، وشقيقها التحق بكلية الدفاع الجوي وأصبح نقيب مهندس والآخر مهندس.
وتابعت، أنها رغم صعوبة المسؤولية ولكن نجاحها بأولادها أنساها أي معاناة، مشيرة إلى أن الجميع يعلم قصتها، حتى أن زملاءها في العمل هم من بادروا في التقديم لها، وبفضل الله تم اختيارها.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى