الرئيسيةحوادث وقضاياعاجل

حبس الطالب المتهم بقتل زميلة بمدرسة طوخ 4 أيام على ذمة التحقيقات

قررت نيابة مركز شرطة طوخ حبس الطالب “عبد الرحمن ك ” 17 سنه بالصف الثانى الثانوى والمتهم بقتل زميله بمدرسة عنتر عبد الرازق الثانوية المشتركة بقرية كفر منصور دائرة مركز شرطة طوخ 4 أيام على ذمة التحقيقات مع مراعاة التجديد له في المواعيد القانونية اللازمة له، كما أمرت جهات التحقيق بتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها وسؤال أهلية المتوفى.
وتوصلت التحريات إلى أن المشاجرة نشبت بين الطالب المتهم، وزميله المجني عليه، خارج أسوار المدرسة الثانوي ثم دخلا إلى المدرسة.
وأضافت التحريات إلى أن الخلاف بين المتهم والمجني عليه كان منذ يوم الأحد الماضي للخلاف على جزء من ثمن موبايل، وحاول مدير المدرسة والاخصائى الاجتماعي التدخل بينهما لحل الخلاف ولكن لم يستطيعا.
وأكد الأهالي والجيران أن الطالب المتوفي ويدعى «عبدالله صبحى » هو الابن الوحيد لوالديه وله ثلاثة أشقاء بنات فقط، وهو الابن الأكبر.
كان مدير أمن القليوبية، اللواء نبيل سليم، قد تلقى إخطارًا من اللواء محمد السيد، مدير مباحث القليوبية، بورود بلاغ تلقاه العميد عمرو البشير، مأمور مركز شرطة طوخ، بنشوب مشاجرة بين طالبين بقرية كفر منصور دائرة المركز نتج عنها تعدي أحدهم على الآخر بسلاح أبيض، وتوفي على إثرها قبل وصوله للمستشفى.
انتقل المقدم مصطفى دياب، رئيس مباحث المركز، إلى مكان الواقعة، وبالفحص تبين قيام طالب يدعى «عبدالرحمن ك» 17 سنة بالصف الثاني الثانوي العام، بطعن طالب زميله يدعى «عبدالله صبحى » 16 سنة في الصف الأول الثانوى بسبب تربص المتهم بالمجني عليه إثر مشاجرة نشبت بينهما، يوم الأحد الماضي بسبب خلاف على مبلغ مالي جزء من ثمن موبايل، وتعدى فيها المجني عليه على المتهم، فقرر الانتقام منه وتجدد الشجار بينهما أمس الأول خارج أسوار مدرستيهما الثانوي بقرية كفر منصور، وتطورت المشاجرة إلى داخل المدرسة ما أسفر عن مصرع المجني عليه.
وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهم والأداة المستخدمة في الواقعة، وتحرر المحضر اللازم.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى