الرئيسيةحوادث وقضاياعاجل

لسرقته بالإكراه في بنها ..حبس عاطل بتهمة إصابة محامي

كتبت – ابتسام منصور :
قررت جهات التحقيق بقسم أول شرطة بنها حبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات، لقيامه بالتعدي على محامي بإطلاق الرصاص عليه
لسرقته بالإكراه أثناء سيره في أحد الشوارع بمدينة بنها، وطلبت جهات التحقيق تحريات المباحث حول ظروف وملابسات الواقعة، وإرسال السلاح الناري المستخدم في الواقعة للمعمل الجنائى.
فيما اعترف المتهم بارتكابه الواقعة، وأرشد في أقواله عن السلاح المستخدم في الواقعة، بينما تخلص من الهاتف المحمول الخاص بالمجني عليه بإلقائه في أحد المجاري المائية بدائرة القسم
وتلقى مأمور قسم أول شرطة بنها، إشارة من إحدى المستشفيات بوصول «محام» مصاب برش خرطوش، وبسؤاله أفاد بأنه أثناء سيره بدائرة القسم إعترضه أحد الأشخاص لسرقته بالإكراه، وعندما قاومه أطلق عيار نارى فأحدث إصابته.
وانتقلت قوة أمنية إلى محل البلاغ، وتوصلت التحريات إلى أنه اثناء سير المجنى عليه بدائرة القسم اعترضه شخص لسرقته بالإكراه، وعندما قام المجنى عليه بمقاومته أطلق المتهم عيار ناري من فرد خرطوش فأحدث إصابته واستولى على مبلغ مالي وهاتف محمول من المجنى عليه وفرا هاربا.
وتم ضبطه من خلال أحد الأكمنة، وبتفتيشة عثر بحوزته على كمية من الهيروين ومبلغ مالي، واعترف بإرتكاب الواقعة وأرشد عن السلاح المستخدم في إرتكابها والمبلغ المالي الخاص بالمجني عليه، وقيامه بالتخلص من الهاتف المستولى عليه بإلقائه بأحد المجاري المائية بدائرة القسم وتحرر محضر بالواقعة.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى