الرئيسيةحوادث وقضاياعاجل

ضبط 3 أطنان دواجن ولحوم مفرومة غير صالحة للاستهلاك بالخانكة

شنت مديرية الطب البيطري بالقليوبية، برئاسة الدكتورة أمل العسيلي، وكيل وزارة الطب البيطري، حملة مكبرة مع مباحث التموين ومديرية التموين ومجلس المدينة، على مخزن يقوم بتصنيع لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالخانكة، بناءً على بلاغ وارد للواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية.
تمكنت الحملة، بحسب بيان صحفي، الجمعة، من ضبط 3 أطنان دواجن ولحوم مفرومة غير صالحة للاستهلاك الادمي بمنطقة العكرشة بالخانكة، كما أسفرت عن ضبط مكان مجهز لفرم الدواجن الكاملة وهياكل الدواجن مع إضافة مادة ملونة ضارة بالصحة العامة إلى المفروم غير صالحة للاستهلاك الادمى. تم التحفظ على المضبوطات واستكمال باقى الاجراءت القانونية وتم إحالة كافة المحاضر المحررة للنيابة العامة لإعمال شئونها.
وناشد المحافظ المواطنين بالإبلاغ الفوري عن أي مخالفة على أرقام الخط الساخن 114، وذلك على مدار 24 ساعة وهي (0133212461 ) ورقم الواتس اب 01119992624 ومنظومة الشكاوي الحكومية لمجلس الوزراء 16528 وموقع المنظومة على الإنترنت www. shakwa. eg وكذلك تطبيق (إيجابي) الإلكتروني عبر الهواتف المحمولة لمواجهة أية طارئ وتلقي شكاوي المواطنين والتعامل السريع معها وتطبيق العقوبات الرادعة على المخالفين.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى