أحزاب ونوابأخبار القليوبيةالرئيسيةعاجل

امين مستقبل وطن بطوخ : يدعو الشعب المصرى للمشاركة الفعالة فى الانتخابات الرئاسية

حث طه حسين امين حزب مستقبل وطن بقرية قرقشندة بطوخ بضرورة الحشد الجماهيري و المشاركة الفعالة في الانتخابات الرئاسية غدا الاحد لإعطاء صورة مشرفة لمصر أمام العالم كون مصر مهد الحضارة و التاريخ و هي اول من علم العالم كيف يكون حب الأوطان .
دعا طه حسين فى تصريحات صحفية له اليوم الشعب المصري بكل طوائفه الظهور بالمظهر المشرف الذي يليق بمكانة وعظمة الدولة المصرية والتأكيد للعالم أجمع ان الشعب المصري علي قلب رجل واحد ويقف خلف القيادة السياسية، ونعم للاستقرار والأمن والمشاركة ورفعة مصر في كافة المجالات.
اكد امين حزب مستقبل وطن بقرية قرقشندة بطوخ علي ضرورة المشاركة الايجابية في الانتخابات الرئاسية لما لهذه المشاركة من آثار علي مستوي الافراد و المجتمع و المستوي الدولي و العالمي ولتعزيز روح الانتماء و الولاء للوطن و الحفاظ علي مقدراته و مكتسباته في ظل التحديات المحيطة .
لفت ” حسين ” الى أن الدولة المصرية اتخذت موقفا رائدا تجاه القضية الفلسطينية، ومخططات الدولة الصهيونية لتهجير الشعب الفلسطيني، وأن أرض مصر للمصريين فقط، مشيرا إلى أن الشعب المصري يري بعينه في كافة ربوع مصر خلال السنوات الماضية الطفرة الكبيرة التي تمت في كافة القطاعات الصحية والتعليمية والبنية الأساسية والقضاء علي فيروس سي والطرق والصناعات بالإضافة إلى ملف تمكين المرأة والشباب من خلال خلق صف ثاني من القيادات الشبابية.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى