أخبار القليوبيةالرئيسيةشباب ورياضه

أغان وطنية ومعارض فى احتفالات شباب القليوبية بذكرى انتصارات أكتوبر

كتبت – ابتسام منصور :
شهد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، فعاليات احتفالات مديرية الشباب باليوبيل الذهبي لانتصارات حرب أكتوبر، وذلك بمركز التنمية الشبابية في مدينة العبور، بحضور الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب بالقليوبية.
وأكد محافظ القليوبية، أن ذكرى نصر أكتوبر تمثل تجسيدًا حيًا لإصرار وعزيمة الشعب المصري الذي تحدى المستحيل، بعد أن سطرت القوات المسلحة الباسلة صفحة جديدة من الفخر والعزة لمصر والأمة العربية لتظل أنتصاراتها خالدة عبر الزمن.
وانطلقت الفعاليات بتفقد معرض المنتجات الحرفية واليدوية التابع لمراكز تدريب الفتاة والمرأة، والمعرض الكشفي والفنون التراثية التابع للإدارة العامة لتربية النشء بمديرية الشباب والرياضة بالقليوبية.
وعقب تفقد المعارض الفنية بدأ الحفل الفني بالسلام الجمهوري، ثم تلاوة آيات من الذكر الحكيم، ثم عرض لأنشطة مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية وأنشطة مبادرة صيف شبابنا، أعقبه عرض إنجازات وزارة الشباب والرياضة خلال الفترة من 2014 حتى 2023 وعرض فيديو عن حرب أكتوبر وإنجازات الدولة المصرية نحو العبور للجمهورية الجديدة.
وتوجه الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية بالشكر للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على الجهود التي تبذلها وزارة الشباب والرياضة والإنجازات المحققة على أرض الواقع من مشروعات استثمارية وتطوير البنية التحتية والإنشائية، مشيرًا إلى أن احتفالات مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية بذكرى انتصارات أكتوبر تأتى ضمن برنامَج متكامل يشمل جميع مراكز شباب المحافظة تأكيدًا على تخليد الذكرى.
واختتم الحفل بتكريم أسر الشهداء من العاملين بالشباب والرياضة بالقليوبية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى