أحزاب ونوابالرئيسيةعاجل

مدحت الكمار: مشاركة السيسي في قمة العشرين يؤكد أهمية الاقتصاد المصري وانطلاقه نحو المستقبل

كتبت – ابتسام منصور :
اكد النائب مدحت الكمار عضو مجلس النواب على أهمية لقاءات الرئيس السيسي على هامش أعمال قمة العشرين في الهند وقال أنها تستهدف تعزيز التعاون في كافة المجالات، كما أكدت حضور مصر ودورها ورؤيتها خلال القمة.
وقال الكمار في تصريحات اعلامية إن الرئيس السيسي يسعى لفتح أسواق استثمارية واعدة في مصر وإفريقيا على هامش قمة العشرين، كما أن حضوره لهذه القمة في أعقاب دعوة مصر للانضمام لبريكس، يؤكد أهمية الاقتصاد المصري وحيويته وانطلاقته نحو المستقبل.
وأوضح النائب مدحت الكمار عضو مجلس النواب أن السيسي يسعى دائمًا إلى تعزيز العلاقات مع كافة دول العالم، لفتح أسواق استثمارية واعدة في مصر، خاصة وإفريقيا عامة لتحسين الاقتصاد الوطني للدول الإفريقية، وتحقيق التنمية المستدامة في الدول النامية، مشيرًا إلى تطرق لقاءات الرئيس في قمة العشرين بالهند، وبحث كافة القضايا في مختلف المجالات، لاسيما في قطاعات النقل والتصنيع والطاقة، وزيادة الاستثمارات وغيرها علاوة على القضايا السياسية الشائكة.
وأضاف ” الكمار ” أن لقاءات السيسي على هامش انعقاد قمة مجموعة العشرين، مع عدد من الرؤساء والزعماء والقادة العالميين، تأكيد على حرصه في تعزيز التعاون في كافة المجالات السياسية والاقتصادية والاستثمارية.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى