أحزاب ونوابالرئيسيةعاجل

” الكمار ” يؤكد على : توجيهات الرئيس السيسى بتطوير الصناعة المصرية لرفع معدلات النمو الاقتصادى

كتبت – ابتسام منصور

ثمن النائب مدحت الكمار عضو لجنة الصناعة بمجلس النواب توجيهات الرئيس السيسي للحكومة بمواصلة جهود تمكين القطاع الخاص الصناعى وتذليل العقبات أمامه وكذا ضرورة تكثيف الجهود الرامية لتطوير الصناعة المصرية، باعتبارها قاطرة أساسية للتقدم الاقتصادي الشامل في ضوء انعكاس التقدم في الصناعة على دعم وتطوير جميع القطاعات الأخرى.
اوضح النائب مدحت الكمار ان توجيهات الرئيس السيسي للاهتمام بالقطاع الصناعي جاءت في وقتها، وتتماشى مع نهضة اقتصادية وصناعية، تعيشها مصر ورغبة دائمة في زيادة الصادرات للخارج إلى نحو 100 مليار دولار سنويا.
واكد ” الكمار ” على مواصلة توجيهات الرئيس السيسي لتمكين القطاع الخاص الصناعي، وتذليل العقبات أمام ازدهار أنشطته وأعماله، لاسيما من خلال توفير البيئة الملائمة، وتقديم الحوافز والتيسيرات الداعمة للاستثمار الصناعي، بالإضافة إلى تعزيز العمل على ترسيخ ثقافة القيمة المضافة في الصناعة المصرية، على النحو الذي يحقق أكبر استفادة ممكنة سواء على مستوى تعميق التصنيع المحلي والتطور التكنولوجي أو من ناحية تحقيق أعلى عائد لصالح الاقتصاد المصري والمواطنين. قائلا: إن الاهتمام بالقطاع الخاص الصناعي يعني تعزيز فرص العمل والارتقاء بأوضاع ملايين العمال الموجودين فيه.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى