أحزاب ونوابالرئيسيةعاجل

الكمار: حديثه يلمس قلوب المصريين .. لقاء الرئيس مع أهالى مطروح كشف حجم التأييد الشعبى

كتبت – ابتسام منصور :
قال النائب مدحت الكمار عضو مجلس النواب ان لقاء الرئيس السيسي مع أهالي مطروح كشف عن مدى التأييد الشعبي الجارف للرئيس وحب ملايين المصريين لسيادته .
اعلن ” الكمار ” فى تصريحات صحفية له أن لقاء الرئيس السيسي بأهالي محافظة مطروح يعد نموذج حي وواضح للتواصل الجماهيري مع الناس قائلًا: الرئيس السيسي يتمتع بشعبية جارفة كما أن صدقه وصراحته في تناول كل القضايا يجعل ملايين المصريين قريبين من حديثه لافتا ان حديث الرئيس يخرج من القلب وبالتالى يلمس قلوب جميع المصريين .
أشاد عضو مجلس النواب بالاستقبال الحافل من جانب أهالي مرسى مطروح والسلوم وسيدى براني بالرئيس السيسي مؤكدا أن مثل هذه الزيارات الميدانية المتكررة مرآة حقيقية للتأييد الشعبي الكبير الذي يحظى به الرئيس السيسي من قِبل أبناء الشعب المصري، وانعكاس لسياساته الناجحة ومواصلته التنمية في كل شبر في أرض مصر.
وأكد النائب مدحت الكمار أن حوار الرئيس مع قبائل مطروح كشف حرصه على مصارحة ومكاشفة الشعب المصري بالتحديات التي واجهت الدولة في السنوات الأخيرة والحلول غير التقليدية للخروج من الأزمة علاوة على مواصلة كل مشروعات التنمية الشاملة في كل المجالات مشيرا الى ان محافظة مطروح شهدت خلال السنوات الماضية مشروعات قومية تنموية لم تشهدها من قبل على كل المستويات الاستثمارية والسياحية والتنموية .

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى