أخبار القليوبيةالرئيسيةعاجل

50 محضرا وإزالة 125 مخالفة فى حملة لإزالة الإشغالات والنظافه ببنها -صور

كتبت – ابتسام منصور :
قاد اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية يرافقه المهندس على عبدالستار رئيس مدينة بنها حملة مكبرة لرفع الإشغالات والنظافة ومتابعة المشروعات بمدينة بنها شملت الحملة منطقة كباري الرياح التوفيقي ووابور الثلج وميدان كاميليا وعزبة السوق وشارع الشموت وشارع التأمين الصحي وشارع المستشفى الأميري، لتطهير شوارع مدينة بنها من الإشغالات والباعة الجائلين وظاهرة الافتراش بالشارع العام.
وتمكنت الحملة من إزالة إشغالات الباعة الجائلين التي كانت تتسبب في غلق الشارع أمام المارة والسيارات، كما تم إزالة العديد من عربات الكارو وتحرير محاضر لأصحابها، وإزالة عشرات الأكشاك المخالفة المقامة بدون ترخيص، كما تم مراجعة رخص المحلات والتأكد من صلاحية منتجاتها.
أسفرت حملة الإشغالات عن تحرير 30 محضر إشغال طريق و20 محضر نظافة عامة، وتم إزالة 50 بائع متجول و5 نصبة شاى وتم تنفيذ عدد 70 إزالة فورية .
وشدد محافظ القليوبية، على ضرورة التنسيق الدائم والمستمر بين الأجهزة التنفيذية مع شرطة المرافق، لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الأكشاك المخالفة والمقامة بدون ترخيص والمتعدي أصحابها على حرم الطريق، وإزالة كافة أشكال التعديات والمخالفات التي تعيق حركة المارة، والتنبيه على أصحاب الأكشاك المرخصة وأصحاب المحال، بعدم تجاوز المساحات المخصصة لهم.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى