أحزاب ونواب

النائب محمد سليم : المزايدة علي وطنية نواب الشعب مرفوضة

أكد النائب الدكتور محمد سليم عضو مجلس النواب عن محافظة القليوبية والمنسق العام لإئتلاف دعم مصر بمحافظة القليوبية أن الذين يزايدون على وطنية النواب هم فى الأساس خونة لأن الخائن والمتملق يعتقد أن الجميع يحمل صفاته , ونواب البرلمان هم صوت مصر الحر الذى يسعى  بوطنية خالصة لمصلحة الوطن دون أى مصالح أخرى سواء حزبية أو شخصية أو مجرد طموحات شخصية .
وقال النائب محمد سليم أن الأصوات المعارضة التى تطاولت على الحكومة ومجلس النواب ماهى إلا أصوات خائبة وغير مسموعة لأنها تعمل من أجل مصالح شخصية وليس لمصلحة الوطن وتحمل غل للوطن من أجل أغراض شخصية لم تستطع الوصول إليها , فحينما ندقق فكل اسم هاجم الرئيس أو الحكومة أو نواب البرلمان سنجد أن خلفه حكايات وعلى رأس كل واحد فيهم بطحات كثيرة .
وأضاف سليم أن نواب البرلمان أن المجلس جائوا بإرادة شعبية ووطنية خالصة لأن الجميع من النواب يحمل قدرا عالى من الثقافة والوعى والوطنية الخالصة ولا يخشون فى الحق لومة لائم , قائلا : من يطعن فى نزاهة المجلس ومن يهاجم البرلمان فهو شخص يدّعى الوطنية على غير الحقيقة من أجل الشو الإعلامى , ذلك لأن الوطنية تتطلب التعاون مع المجلس من أجل النهوض بالوطن بدلاً من مهاجمته والنيل منه.

وأشار سليم أن نواب البرلمان لا يجب المزايدة عليهم ويجب الثقة فيهم لأن الجميع منهم يقف بقوة أمام كافة التحديات لعبور سفينة الوطن الى بر الأمان .

 

مباشر القليوبية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى