مواهب بلدنا

محافظ القليوبية لتلميذ إبتدائي “تعلمت منك أشياء جديدة”

قرر اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية،تنفيذ إحتفالية شهرية لفاعليات مبادرة مستقبلنا بأيدينا التي تنظمها مؤسسة”أحلي البلاد”، جاء ذلك خلال حضور المحافظ،يرافقه الفنانة نهال عنبر،وإكرام خليل رئيس مجلس أمناء المؤسسة،وطه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم، والدكتورعزت محروس وكيل وزارة الشباب والرياضة،إحتفالية تدشين المبادرة بمدرسة بن خلدون ببنها.

تم المرور على الأنشطة التي يقدمها المدربين للتلاميذ،لتنمية مهارتهم وتصحيح المفاهيم والسلوكيات الخاطئة لديهم بالإضافة إلي تعزيز روح الإنتماء الوطني وحب السلام،وتقدم هذه الأنشطة بصورة مبسطة،وجاذبة للأطفال في شكل قصص مسلية أو فقرات فنيه وتعليمية.

وخلال تفقد المحافظ للمبادرة دار بينه وبين أحد التلاميذ حوار حول المبادرة وفعالياتها قال خلالها المحافظ للتلميذ “تعلمت منك اشياء جديدة “.

وجه عشماوي الشكر لكل القائمين على المبادرة مطالبا التنسيق مع مديرية التربية والتعليم والشباب والرياضة لتطبيقها في جميع مدارس المحافظة لصالح التلاميذ ورفع الوعي لديهم والحفاظ عليهم من الخطر الذي يمكن أن يهددهم .

جدير بالذكر أن المبادرة تهدف إلى مواجهة السلوكيات الخاطئة لدي الأطفال وتطوير مهاراتهم وحمايتهم ودعمهم معنويا ونفسيا ورفع مستوي الوعي لدي أولياء الأمور،ومساعدتهم في تطوير مهارات التواصل مع الطفل أيضا.

وأهدى المحافظ درع المحافظة للفنانة نهال عنبر تقديرا لجهودها ودعمها.

مباشر القليوبية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى