أخبار الجامعةالاخبارالرئيسية

خدمة المجتمع بطب بنها يكرم الاطفال مرضي الفشل الكلوي

نظم قطاع خدمة المجتمع وشئون البيئة بكلية الطب ببنها برئاسة الدكتور إبراهيم راجح وكيل الكلية لخدمة المجتمع وتنمية البيئة تحت رعاية الدكتور محمود عبد الصبور عميد الكلية جفل إفطار جماعي خيري للاطفال من مرضي الفشل الكلوي بمستشفيات الجامعة ببنها بحضور الدكتور يسري السعيد مدير المستشفيات وجيهان شاهين رئيس المجلس القومي للمراة بالقليوبية حيث تم تنظيم إفطار جماعي للاطفال واسرهم والعاملين بالمستشفي في خدمة قسم الكلي كما تم تكريم الاطفال وتوزيع الهدايا العينية والمادية عليهم بمناسبة قرب عيد الفطر كما تم توزيع شهادات تقدير علي العاملين بقطاع خدمة المجتمع المتميزين

مباشر القليوبية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

زر الذهاب إلى الأعلى