الرئيسيةتعليمعاجل

بالصور – مجمع مدارس “سمارت ومستقبل مصر ” ببنها تحتفل بختام الأنشطة وتخريج الدفعة الخامسة لرياض الأطفال

كتب- علاء النجار :
نظمت « مدارس سمارت ومستقبل مصر » ببنها حفلا بمناسبة تخريج دفعة جديدة من رياض الأطفال وختام الأنشطة لمرحلة رياض الأطفال و للصفوف الأولى للمرحلة الإبتدائية بمقرها ببنها
في إطار توجيهات القيادة السياسية والتعليمية بمحافظة القليوبية و برعاية الطلاب والدفع بهم باعتبارهم نواة حقيقية للنهوض بالوطن.
حضر الحفل الدكتور محمود حسين رئيس مجلس إدارة المصرية الامريكية الدولية ش. م. م
و الدكتور سمير بهجات رئيس مجلس إدارة شركة إرتقاء لتطوير التعليم ش.م.م
و المستشار إسلام نصير نائب رئيس هيئة النيابة الإدارية ورئيس مجلس الآباء بالمدارس سمارت
والدكتور جمال العربي وزير التربية والتعليم الأسبق ، ولفيف من قيادات التعليم بمديرية تعليم القليوبية و إدارة بنها التعليمية.

قال دكتور محمود حسين مؤكدا أن مجموعة المدارس الامريكية الدولية و مجمع مدارس سمارت ومستقبل مصر ببنها تملك من الإمكانيات المادية والبشرية ما تؤهلها لأن تكون من افضل المدارس بالجمهورية وذلك بالاهتمام بوضع برامج حقيقية لاكتشاف المواهب بالمدارس من افرقة عمل متميزة وتشكيل فرق بحثية من ابنائنا الطلاب لإعداد جيل صالح ومبدع من ابنائها من خلال المخرجات التعليمية المؤهلة لخلق جيل جديد من الشباب والفتيات على دراية بكل مايدور حولهم من التطور العلمي والتكنولوجي والمحب لوطنه وعن طريق المشاركة المجتمعية للطلاب والانشطة التعليمية الصفية واللا صفية .

وأضاف الدكتور سمير بهجات رئيس مجلس إدارة شركة ارتقاء للتعليم أن مجمع مدارس سمارت ومستقبل مصر للغات ببنها تسعى لإعداد وتربية وتعليم ابنائنا الطلاب محبين لوطننا الحبيب مصر وباحث و مبدع من خلال المخرجات التعليمية العالمية المؤهلة لخلق جيل جديد من الشباب والفتيات على دراية بكل مايدور حولهم من التطور العلمي والتكنولوجي و متسلحين بالعلم الحديث والمعرفة ومهارات التعلم المتطورة والتكنولوجيا .
ولفت سيادته إلى أن مجمع مدارس« سمارت ومستقبل » هي امتداد للمدراس الأمريكية بشبين الكوم والتي تعد هي الأخرى مركز اختبار وتدريب لعدد من المسابقات العالمية.

وقد افاد الحضور بنجاح حفل ختام الانشطة نجاح باهر وكم هم سعداء بتنظيم مثل هذه الحفلات التي نفتخر بتنظيمها على ارض مدينة بنها وما وصلنا إليه من مخرجات تعليمية ونشاطيه عالية المستوى تضاهي المدارس ذات المستوى العالمي وخصوصا بقيام الطلاب أنفسهم بتنفيذ وتقديم وترتيب الحفل بنسبة تتجاوز 70٪ من مشاركة فريق العمل بالمدارس كما تعودنا بحفلات سابقة بمجمع مدارس”سمارت ومستقبل مصر” ببنها

وهدف الحفل إلى مشاركة الطلاب و تنمية مهاراتهم وتعزيز هذه المشاركة لما لها من تأثير كبير في شخصية الطالب و دمجه في المجتمع وقدرته على اكتساب مهارات التواصل وبناء الشخصية القيادية السوية الصالحة.
في نهاية الحفل تم تسليم طلاب الدفعة الخامسة لرياض الأطفال شهادات التخرج بحضور أولياء أمورهم والذين حرصوا على التقاط الصور التذكارية مع قيادات المدرسة وقيادات التعليم.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى