أخبار القليوبيةالرئيسيةعاجل

تفاصيل ولادة “منى ” على باب مستشفى كفر شكر التخصصى “رفضتها بسبب 1600جنية “

كشفت ” منى ” ضحية الاهمال فى مستشفى كفر شكر التخصصى وهى احدث مستشفى اقيمت على ارض المحافظة عن الاهمال الجسيم الذى تعرضت له على ايدى مسؤلى واطباء المستشفى عن تفاصيل فقدانها طفلها أمام باب المستشفى بعدما رفض الاطباء إجراء عملية ولادة لها لأن حالتها كانت صعبة فضلًا عن أنها لم تكن تملك ثمن تذكرة الولادة وتقدر بـ 1600 جنيه.
وقالت منى إن يوم الواقعة شعرت بآلام ولادة شديدة فذهبت إلى مستشفى بنها الجامعي للكشف الطبي والاطمئنان وقال لها الاطباء هناك أنها سوف تلد ولكن لا توجد أماكن فارغة وسيتم تحويلها إلى المستشفى الأميرى وبالفعل تم تحويلها الى مستشفى الاميرى المعروفه باسم مستشفى بنها العام وعقب الكشف عليها قال الاطباء انها تحتاج لإجراء عملية ولادة قيصرية لأنه كان هناك صعوبة في ولادتها ولادة طبيعية، قائلة: لما كشفوا عليا لقوا الجنين نازل بـ رجله فـ قالولي لازم أولد قيصري ويتحط في الحضانة.
اضافت أنهم قاموا بتحويلها إلى مستشفى كفر شكر التخصصي وهناك أخبرتها الطبيبة أن الولادة طبيعية ولكن عليها أن تدفع أولًا 1600 جنيه من أجل إجراء العملية لها.
قالت ” منى ” انا : قولت للدكتورة إن مش معايا الفلوس دي دلوقتي لأني مكنتش عارفة من الأول إني هولد وأختي كانت معايا قالتلها طب خليها تولد وإحنا هنلم ليكوا الفلوس بس رفضت.
وأشارت إلى أنه بعد ذلك أخبرتها الطبيبة بأنها لن تستطيع أن تحجزها في المستشفى ولن تجري لها عملية الولادة لأن حالتها صعبة وقالت: إزاي حالتي متنفعش وهي كانت هتولدني عادي؟ اضطريت أنزل من المستشفى وأرجع المستشفى الأميري تاني عشان أولد وفضلت واقفة ساعة إلا ربع قدام البوابة وأنا كنت بصرخ من الوجع وحسيت إن روحي كانت بتطلع.
وأضافت أنها بعد ذلك شعرت بأن هناك شيء ما سقطت منها على الأرض وعندما نظرت وجدت نجلها الذي كانت حامل به قائلة: ابني نزل مني على الأرض من غير حبل سري ” نزل ميت على الارض” وكل ما أفتكر منظره بتعب.
فيما حرر مواطن مقيم بمدينة شبين القناطر محضرا حمل رقم 1259 إداري مركز شرطة كفر شكر ضد طبيبة بمستشفى كفر شكر التخصصى قال فيه أن زوجته ذهبت إلى مستشفى بنها الجامعي، وتم الكشف وإجراء الفحوصات الطبية والصحية اللازمة لتحويل الحالة إلى مستشفى بنها التعليمي لعدم توافر حضانة للجنين.
وتم تحويل زوجته لمستشفى كفر شكر التخصصي، وتم الكشف على الزوجة في الاستقبال، وأفادت طبيبة قسم النساء بأن الولادة ستكون طبيعية وطلبوا دفع مبلغ 1600 جنيه، لكن لم يتوافر المبلغ وقتها وبعد مشاورات بإتمام الولادة لحين تدبير المبلغ رفضوا، فقام فاعل خير بدفع المبلغ لكن الطبيبة رفضت إجراء عملية الولادة حتى سقط المولود على الارض امام زهول الجميع .

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى