الرئيسيةحوادث وقضاياعاجل

حبس المتهم بقتل سائق تروسيكل لسرقته بالاكراه في المريج بشبين القناطر

كتب – احمد ابراهيم :
قررت جهات التحقيق في القليوبية حبس المتهم بقتل سائق قاومه خلال سرقته تروسيكل يملكه المجني عليه 4 أيام على ذمة التحقيق وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة والتصريح بدفن جثة المجني عليه .
وكانت مباحث مركز شرطة شبين القناطر نجحت فى كشف غموض الحادث والقبض على المتهم بقتل سائق تروسيكل بقصد السرقة فى منطقة المريج دائرة المركز بعد أقل من 8 ساعات من ارتكاب الواقعة حيث تم القبض على المتهم وبحوزته الأداة المستخدمة في الواقعة وتحرر المحضر اللازم .
كان المقدم دكتور أمير الكومي رئيس مباحث مركز شرطة شبين تلقى بلاغا من الأهالي يفيد بالعثور على جثة شخص يدعى «أحمد السيد » 17 سنة سائق ملقاة على الطريق بمنطقة المريج به جرح ذبحي بالرقبة.
تم اخطار اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لأمن القليوبية فانتقل اللواء محمد السيد مدير مباحث المديرية وتوصلت التحريات إلى أن المجني عليه كان في طريقه إلى العمل وأن وراء ارتكاب الواقعة شخص يدعى «ا.س» 20 سنة عاطل قام باستيقاف المجني عليه لسرقة التروسيكل قيادته وعندما رفض ترك التروسيكل قام المتهم بطعنه في الرقبة طعنة أودت بحياته في الحال وتم نقل الجثة إلى مستشفى شبين القناطر.
ونجحت جهود مباحث مركز شبين القناطر بقيادة المقدم دكتور أمير الكومي رئيس مباحث المركز والنقباء محمد مجدى ومحمد حشاد ومحمد مأمون وعبد الرحمن بيومى معاونى المباحث في القبض على المتهم بعد أقل من 8 ساعات من ارتكاب الواقعة وبحوزته الأداة المستخدمة في الواقعة وتحرر المحضر اللازم وتولت الجهات المختصة التحقيق.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى