أحزاب ونوابأخبار القليوبيةالرئيسيةعاجل

بالصور – خروج 12 من مصابي حادث قطار منوف ونواب قليوب يزورون المصابين ويوجهون بتقديم كافة الرعاية لهم

كتبت ابتسام منصور :
اعلنت مديرية الصحة بالقليوبية خروج 12 من مصابي حادث قطار منوف، بعد الاطمئنان عليهم وعمل الإسعافات الأولية والفحوصات اللازمة لهم، اشارت المديرية أن هناك 4 حالات وفاة وتم دفنهم بعد تسليمهم لذويهم وتم حجز 6 حالات بالمستشفيات وتم علاج 3 مصابين في مكان الحادث.
فيما اعلنت محافظة القليوبية أن الأجهزة المعنية انتهت من رفع العربات وتسيير حركه القطارات بعد حادث قطار قليوب المتجه إلى منوف في محطة قطارات قليوب، أمس، والذي أسفر عن مصرع 4 أشخاص وإصابة 23 آخرين.
وأكدت المحافظة، في بيان، اليوم الأربعاء تسيير حركة القطارات على خط القاهرة منوف في الاتجاهين دون تعطل للقطارات بعد حادث قطار قليوب الذي شهد ارتطام القطار، وهو على سرعة عالية بالجدار الأسمنتي في نهاية الخط أمس؛ مما أسفر عن مصرع 4 وإصابة 23، إذ صرحت جهات التحقيق بفتح تحقيق عاجل في الحادث وصرحت بدفن جثث الضحايا وتسليمهم لذويهم .
وانتقل لمكان الحادث النواب عاطف ناصر وعبدالله ناصر ومصطفى الطرنانى وسولاف درويش وعبدالله احمد عبدالله ومجاهد نصار ودرويش مرعى و اسامه دروتش ومن الاحزاب الحسينى عبد الفتاح أمانه عام حزب شعب الجمهور بالمحافظة القليوبية ووجه نواب القليوبية بضرورة تقديم كافة الرعاية الصحية لجميع المصابين والخروج فور تحسن حالتهم .

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى