أخبار القليوبيةالرئيسيةعاجل

مجاهد : الانتهاء من أعمال شفط مياه الأمطار من الطرق والانفاق بمدينة بنها – صور

كتبت – ابتسام منصور :
اعلن المهندس مصطفى مجاهد رئيس شركة مياة الشرب والصرف الصحى انه تم الانتهاء من أعمال رفع تجمعات مياه الأمطار التى شهدتها مدينة بنها مساء امس وتم المرور على عدد من شوارع وأنفاق المدينة يرافقة عدد من القيادات بشركة مياه الشرب والصرف الصحي.
وقال رئيس الشركة انة تم التاكيد على عملية رفع تراكمات الأمطار من الطرق الرئيسية وأماكن تمركز المياه ومن أنفاق مدينه بنها ومنها نفق الإشارة وشعراوي ونفق سعد زغلول ونفق كلية العلوم بمدينة بنها وشارع الخدمة الاجتماعية ومنطقة آخر الفلل وأمام نادي بنها الرياضي.
اضاف انه تم الاستعانة بـ 30 سيارة من وحدات مياة شبرا وطوخ وكفر شكر بالاضافة الى عربات الطوارىء وهى عربات كسح 20 متر ونافورى لرفع تجمعات مياه الأمطار خاصة بالانفاق و أماكن تمركز المياه.
اكد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية على جميع الأجهزة التنفيذية المختصة بالتواجد الميداني في الشارع للتعامل الفوري مع أي حالة طارئة وتكثيف أعمالها في الشوارع للتعامل مع موجة الطقس السيئ والتطهير المستمر لمطابق الصرف وبالوعات الامطار ورفع أي أتربة أو مخلفات علي جانبي الطرق من شأنها إعاقة حركة المرور أو التسبب في انسداد مطابق الصرف والبالوعات.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى