أخبار القليوبيةالرئيسيةعاجل

بمناسبة عيد الام : شبرا الخير تكرم 25 من الأمهات العاملات بالأسواق في شبرا الخيمة – صور

كتب – سلامة سعيد :
كرمت جمعية شبرا الخير في شبرا الخيمة والقليوبية، نحو 25 من الأمهات العاملات بالأسواق الشعبية في مدينة شبرا الخيمة، بمحافظة القليوبية التي يقطنها أكثر من 4 ملايين مواطن بمناسبة عيد الأم، من خلال توزيع العديد من الهدايا العينية عليهم.

فال إيهاب فاروق، رئيس مجلس إدارة الجمعية “حملة هذاالعام كان الهدف الأكبر منها هو جبر خواطر الأمهات في ظل الظروف المعيشية الصعبة التي نعيشها جميعا، نتظر شهر مارس من كل عام لإطلاق حملة ” بحبك يا أمي ” بهدف رسم البسمة على وجوه أمهاتنا ، يكفينا إدخال الفرحة ولو لحظات على أمهاتنا العاملات بالأسواق،، ما نسمعه من قصص كفاح الأمهات العاملات يجعلن فخورين بهن”.

وهذا هو العام الخامس على التوالي الذي تطلق فيه الجمعية حملة “بحبك يا أمي” لتكريم الأمهات العاملات بالأسواق.
وأضاف فاروق: “دخلنا أكبر الأسواق الشعبية اليوم في مدينة شبرا الخيمة واختارنا أكبر الأمهات سننا في الأسواق، نختار الأمهات التي تحتاج لكلمة حنان أو تكون في حاجة لضحكة وسعادة”.

اختارت الجمعية الأمهات العاملات في مهن بسيطة مثل بائعات الخضراوات والجبن والخبز والفول والطعمية والسلع المختلفة.
وأوضح أن الحملة تأتي تماشيا مع توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتوفير حياة كريمة للمواطنين والاهتمام بالمرأة العاملة المعيلة في مصر.
كانت الجمعية انتهت خلال الاسبوعين الماضيين من تجهيز 20 عروسة من اليتيمات وغير القادرات بشبرا الخيمة، وتستعد حاليا لإطلاق حملة “خير رمضان” لتوزيع الاف الشنط الرمضانية واللحوم بجانب وجبات الإفطار والسحور.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى