الرئيسيةحوادث وقضاياعاجل

مسجل خطر انتحل صفة ابن عمه لتوريطه فى قضية مخدرات فى الخصوص

كتبت ابتسام منصور :
اجلت محكمة جنايات شبرا الخيمة نظر قضية عامل متهم بانتحال صفة نجل عمه بأن استغل اسمه وبياناته بأحد القضايا “قضية مخدرات” بدائرة قسم شرطة الخصوص وذلك كون المتهم مسجل خطر لجلسة الثلاثاء المقبل لسماع مرافعة دفاع المتهم مع استمرار حبس المتهم لتلك الجلسة.
وتضمن أمر إحالة المتهم ويدعى “م خ م” 30 سنة عامل حال كونه ليس من أرباب الوظائف العمومية بان اشترك بطريق المساعدة مع موظفين عموميين “حسني النية” في ارتكاب واقعة تزوير في محررين رسميين هما محضر الشرطة وتحقيقات النيابة العامة في القضية رقم 3583 لسنة 2020 جنايات الخصوص “مخدرات”.
اضاف أمر الإحالة أن المتهم جعل واقعة مزورة في صورة واقعة صحيحة بأن تسمى باسم نجل عمه “م أ ز” اثناء تحريره للتحقيقات فأثبتاه خلافا للحقيقة وقام بالبصم بالاسم المنتحل اثناء استجوابه بالتحقيقات فتمت الجريمة بناء على تلك المساعدة على النحو المبين بالتحقيقات.
واستمعت المحكمة لأقوال المجني عليه الذي تضرر من نجل عمه أمام هيئة المحكمة لقيامه بالإدلاء باسمه وبياناته في محضر الشرطة وتحقيقات النيابة العامة خلافا للحقيقة اثناء ضبطه واستجوابه وذلك لكون المتهم مسجل خطر جنائيا باسمه الحقيقي.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى