الرئيسيةحوادث وقضاياعاجل

ضبط المتهم بقتل “عريس قليوب” وإصابة شقيقه بالرصاص

كتبت –ابتسام منصور :
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، من ضبط المتهم بإطلاق النيران على شقيقين، وتسبب فى قتل أحدهما وإصابة الآخر فى القضية المعروفة إعلاميا بـ “عريس قليوب”، وذلك بعد إعداد الأكمنة اللازمة وننبه خط سير المتهم، حيث تبين أنه مسجل خطر، وتحرر محضر بالضبط، وتولت النيابة التحقيق وأمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.
تلقى مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، إخطاراً من مأمور مركز شرطة قليوب، يفيد بتلقيه بلاغاً من الأهالى بقيام مسجل خطر بإطلاق النيران على شقيقين، وأسفر عن مقتل عريس متزوج منذ حوالى شهرين وإصابة شقيقه، وتم نقله للمستشفى فى حالة خطرة.
وكشفت التحريات بقيادة رئيس مباحث مركز شرطة قليوب، قيام عاطل يدعى” محمد. ا” 32 سنة، كان مسجون على ذمة أحد القضايا، “مسجل خطر”، بإطلاق النيران من سلاح نارى بندقية آلية على كلاً من “أحمد أبو شوية”، 28 سنة، عامل بكافية، وتوفى متأثراً بإصابته بطلق فى الصدر “عريس متزوج منذ شهرين”، وإصابة شقيقه “خليل أبو شوية”، 26 سنة، بطلق نارى فى القدمين وتم حجزه فى المستشفى فى حالة خطرة، وذلك بسبب خلافات سابقة على الجيرة.
وعقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة بقيادة معاونى رئيس المباحث تم استهدافه وأمكن ضبط المتهم، والسلاح المستخدم فى الواقعة بندقية آلى وعدد من الطلقات، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى