الرئيسيةحوادث وقضاياعاجل

بسبب ” قرن فول حراتي “..المتهم بقتل جاره يمثل الجريمة بقرية الرملة في بنها

كتبت – ابتسام منصور :
انتقل فريق من النيابة العامة بمركز شرطة بنها في محافظة القليوبية إلى قرية الرملة دائرة مركز شرطة بنها، لمعاينة مسرح جريمة مقتل فني معمل على يد مزارع وسط تشديدات أمنية، وذلك لتمثيل المتهم للجريمة وقيامه بقتل جاره في مشاجرة لخلافات الجيرة على حد أرض زراعية، واستعجلت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة.
وكشفت تحقيقات أجهزة الأمن بالقليوبية تفاصيل الواقعة وتبينانها بسبب خلافات الجيرة حيث تبين أن سبب الجريمة هو حصول نجل المجني عليه على “قرنين فول” من أرض المتهم، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى بنها التعليمي .
وشيع أهالي القرية المتوفي وسط حالة من الحزن وانهيار أسرتة مؤكدين أنه راح بسبب قيام نجل المجنى علية بأخذ «قرن فول حراتي»، من أرض المتهم وخلافات على حد أرض زراعية حيث طعن المتهم المجني عليه عدة طعنات أودت بحياته في الحال.
وقالت زوجة المجني عليه إن المتهم طارد نجلها وجرى وراءه وهدده بالقتل لحصوله على «الفول الأخضر» من أرضه، وعندما صرخ طفلها خرج والده من أرضه الزراعية لنجدة ابنه ليعاتب المتهم على تصرفه وموضحا أنه سيدفع له ثمن ما حصل عليه الطفل إلا أن المتهم أخرج سكينا كان بحوزته وانهال عليه بـ10 طعنات في الظهر أودت بحياته.
وتلقى مدير أمن القليوبية إخطار من مأمور مركز شرطة بنها يفيد ورود اشارة من مستشفى بنها التعليمي بوصول «وليد محسب» 40 سنة امين معمل بمدرسة جثة هامدة اثر عدة طعنا في انحاء الجسد ادعاء مشاجرة مع آخر بمنطقة الرملة دائرة المركز.
انتقل ضباط مباحث المركز لمكان الواقعة وبالفحص تبين أن المجنى علية لقي مصرعة على يد جاره ويدعى «سعيد ع ا» 39 سنة مزارع خلال مشاجرة نشبت بينهما بسبب خلافات الجيرة وقيام نجل المتوفي بالسير على حد الأرض الزراعية بين أرضيهما وهو محل خلاف بين الأرضين وحصول الطفل على «قرنين فول» من أرض المتهم، وخلال معاتبة المجني علية للمتهم حدثت مشادة كلامية تطورت لمشاجرة قام خلالها المتهم بالتعدي على المجني عليه بسلاح أبيض «سكين»، وطعنه عدة طعنات بمناطق متفرقة بالجسم.
وتم ضبط المتهم وتحرر محضر بالواقعة واعترف بارتكابة الواقعة وارشد عن السلاح الابيض المستخدم .

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى