أخبار القليوبيةالرئيسيةعاجل

بالصور – ” محلية كفر الشوبك ” تنظم رحلة لطلاب واهالى القرية لمعرض الكتاب

كتب – احمد ابراهيم :
نظمت جمعية تنمية المجتمع المحلى بقرية كفر الشوبك التابعة لمدينة شبين القناطر بمحافظة القليوبية رحلة لمشاركة فتيات وشباب القرية بمعرض الكتاب لحثهم على طلب العلم والمعرفة وشارك فى الرحلة المئات من أهالي القرية والذين خرجوا في 14 أتوبيسا خاصا حملت فتيات وشباب القرية في إطار مبادرة اطلقتها الجمعية بالقرية لحث أهالي القرية وأطفالها وشبابها على طلب العلم والمعرفة.
وخرج الطلاب وألاطفال وأولياء أمورهم من قرية كفر الشوبك في مشهد مهيب في 14 أتوبيسا أقلتهم لمعرض الكتاب رافعين أعلام مصر وفي مشهد حضاري يظل على ارتفاع الثقافة وحب التثقيف والقراءة وغرسهم بين أهالي القرية.
قال الدكتور كمال سالم مسؤول جمعية تنمية المجتمع المحلى بقرية كفر الشوبك والتي نظمت الرحلة باشتراك رمزي إن تلك الرحلة كانت شرف للقرية حيث أقبل عليها أهالي القرية وتم تنظيمها أمس لمعرض الكتاب بصحبة المئات من أبناء القرية برسوم رمزية وإقبال متزايد.
وأضاف أن تلك الرحلة لاقت استحسانا كبيرا من المشاركين، حيث تعتبر من أكبر الرحلات التي جمعت أبناء القرية وخاصة مع بداية إجازة نصف العام جميعا متمنيا أن يشارك تلك الفكرة الجميلة جميع القرى المجاور.
اوضح ان مشهد خروج الطلاب واولياء امورهم وهم يتسابقون على رحلة معرض الكتاب مشهد مشرف لم يسبق له مثيل في قريتنا ولأول مرة في تاريخ القرية خروج 14 أتوبيسا إلى معرض الكتاب.
ولفت الى أن هذا المشهد والخروج المهيب إلى معرض الكتاب يدل علي الفكر المستنير والوعي الثقافي الكبير الذي أضاء أركان قرية كفر الشوبك.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى