الرئيسيةحوادث وقضاياعاجل

القصة الكاملة لمقتل “عريس قليوب” على يد مسجل خطر

كتب – احمد ابراهيم :
طالبت اسرة الشاب احمد ابو شوية الذى لقى مصرعة على يد مسجل خطر بقرية ناى دائرة مركز شرطة قليوب بالقصاص من القاتل الذى اطلق علية الرصاص اثناء ذهابة لعملة انتقاما منه لقيام المجنى علية بارشاد اجهزة الامن علية
حيث قالت والدة المجنى علية “مش هرتاح الا لما حق ابنى يجى والمتهم يتعدم ” وقالت أن المتهم بلطجي ومسجل خطر وأن السبب وراء الحادث هو قيام نجلي بمساعدة اجهزة الامن فى القبض على المتهم وأضافت الأم ابنى مات عريس وهو صايم وردد الشهادة 3 مرات واتقتل بلا ذنب ولم يكتفى المتهم بذلك بل قام بإصابة شقيقه محمد بطلق ناري بالقدم وهو حاليا في حالة خطيرة بالمستشفى.
ولفتت ام المجنى علية الى ان نجلها الضحية سلم عليها قبل ذهابه للعمل وبعدها فوجئت باتصال تليفونى يبلغها بوفاته فذهبت على الفور لتجده ملقى غارقا فى دمائه.
وكشف شهود العيان تفاصيل الواقعة، موضحين أن المتهم يدعى”م ا” كان يتربص للمجني أثناء ذهابه لعمله وتعدى عليه وبصحبته مجموعة من البلطجية واستولوا على دراجة نارية خاصة به وأن المجني عليه متزوج منذ شهرين فقط وأن المتهم قتله انتقاما منه بعد ما ارشد رجال الشرطة عنه لاتهامه في عدة حوادث سرقة سيارات بالمنطقة.
وأضاف شهود العيان أن المتهم أطلق الرصاص علية من بندقية آلية على المجني عليه أودت بحياته كما أصاب شقيقه بطلق ناري فى قدميه وظل يطلق طلقات نارية بطريقة عشوائية حتى يمنع الأهالي من نجدة المجني عليه حتى لقى مصرعة.
من ناحية اخرى لازالت اجهزة الامن تكثف جهودها للقبض على المتهم المتسبب فى الواقعة
كان مدير أمن القليوبية تلقى إخطارا من رئيس مباحث مركز شرطة قليوب بورود بلاغا من الأهالى بقيام عاطل باطلاق الرصاص على شقيقين ما أسفر عن مصرع احدهما وإصابة شقيقه وتم نقله للمستشفى في حالة خطرة.
وبالانتقال والفحص تبين أن المتهم يدعى “م ا” 32 سنة عاطل مفرج عنه من السجن حديثا على ذمة إحدى القضايا ومسجل خطر أطلق الرصاص من سلاح ناري ” بندقية آلية ” على كل من ” أحمد أبو شوية ” 28 سنة عامل بكافية وتوفي متأثرا بإصابته بطلق في الصدر “متزوج منذ شهرين” وإصابة شقيقه “خليل أ بو شوية ” 26 سنة بطلق ناري في القدمين وتم حجزه في المستشفى في حالة خطرة، وفر المتهم هاربا، وذلك بسبب خلافات سابقة على الجيرة.
وتكثف مباحث مركز شرطة قليوب جهودها للقبض على المتهم وضبط السلاح المستخدم فى الواقعة و تحرر محضر بالواقعة وقررت جهات التحقيق التصريح بدفن جثة المجنى علية وطلبت جهات التحقيق الاستعلام عن الحالة الصحية لشقيق المتوفي لاصابته بطلق ناري بالقدمين وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها وسرعة ضبط مرتكب الواقعة والسلاح المستخدم وسؤال شهود العيان .

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى