الرئيسيةحوادث وقضاياعاجل

جنايات تصدرحكما بإعدام مزارع قتل امه فى كفر شكر

كتبت – ابتسام منصور :
“قتلت أمك سبب وجودك بالدنيا.. بدلا من أن تفديها قتلتها وهتكت روحها” هكذا قالت المحكمة للمتهم بقتل امة بقرية برقطا دائرة مركز شرطة كفر شكر فى جلسة محاكمتة اليوم للتصديق على حكم الاعدام له حيث قضت المحكمة بالتصديق على حكم الاعدام بعد ورود راى فضيلة مفتى الجمهورية باعدامه شنقا بسبب الخلاف على عدم منحه شقة سكنية للزواج بها وبراءة المحكمة عمته وجدته المتهمين بنفس القضية.
وتضمن أمر إحالة المتهم ويدعى «محمود. ص. ع» 23 سنة، مزارع لمحكمة الجنايات لأنه قتل المجني عليها والدته «فاطمة. ع. أ» ربة منزل عمدا مع سبق الإصرار بأن عقد العزم على قتلها وأعد سلاحا أبيض «سكين» على إثر مشادة نشبت بين المجني عليها والمتهم لوجود خلافات سابقة بشأن حيازة منزل ملك المجني عليها.
وأضاف أمر الإحالة أن المتهم أعد سكينا وباغت المجني عليها بطعنة نافذة استقرت بالبطن فأحدث إصابتها التي أودت بحياتها كما حاز وأحرز بغير ترخيص سلاحا أبيض «سكين» وبغير مسوغ قانوني.
وكشفت تحريات مباحث مركز شرطة كفر شكر حول الواقعة عن وجود خلافات سابقة بين المتهم والمجني عليها ونشبت على إثرها مشاجرة قام خلالها بطعن المجني عليها بسلاح أبيض «سكين» أدى إلى وفاتها قاصدا من ذلك قتلها، كما أنه كان دائم التعدي على المجني عليها بالسب والشتم والضرب.
وكشف شهود الواقعة عن نشوب مشاجرة بين المتهم والمجنى عليها للخلاف على حيازة منزل ملك الأخيرة وأثناء ذلك قام المتهم نجل المجنى عليها مستلا سكينا وباغتها بطعنة نافذة استقرت يسار البطن قاصدا من ذلك قتلها فأحدث إصابتها التي أودت بحياتها وأكد الشهود أنه توجد خلافات بين المجني عليها والمتهم حول حيازة المنزل الخاص بالأولى وسابقة تعديه عليها بالسب والشتم والضرب.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى