الرئيسيةحوادث وقضاياعاجل

جريمة الفجر فى الخصوص ..جيران مبيض المحارة قاتل زوجته بالخصوص يروون التفاصيل

كتبت – ابتسام منصور :
كشف جيران مبيض المحارة 38 عاما قاتل زوجته بشارع الرشاح بمدينة الخصوص تفاصيل الواقعة حيث قالوا : انهم لاحظوا لها وجود رجال الشرطة وقوات الأمن بالعقار محل الواقعة وان المتهم وزوجته القتيلة يقيمان فى الطابق الـ 8 بذات العقار وعلموا من اجهزة الامن فى العقار ان مبيض المحارة الساكن فى الطابق الـ 8 قتل زوجته
وأوضحوا أن السيدة المقتولة كانت تشتهر بالهدوء وحسن الخلق و كانت في حالها وملهاش علاقة بحد من الجيران وكنا بنسمع دائما صوت خناقات ومشاجرات بينهما .
وتابع الجيران، أن الزوجة منذ قدومها للمنطقة لم تظهر كثيرا بالشارع، كما أنها كانت نادرة التعامل مع جيرانها بذات العقار الذي تقطن فيه، حيث لم يكن لها أي علاقات تربطها لسيدات أو أهالي المنطقة.
واستطرد الجيران، أنهم يوم الواقعة شاهدوا الزوج يذهب إلى صلاة الفجر كعادته كل ليلة، ثم فوجئوا عقب ذلك برجال المباحث الجنائية يأتون إلى العمارة القاطن فيها لمعاينة الجثة ونقلها وضبطه.
وتلقى مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور قسم شرطة الخصوص بورود بلاغ بوجود جثة لربة منزل بها ذبح بالرقبة بمنطقة شارع الرشاح بدائرة القسم.
انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث، وتبين وفاة ربة منزل، 38 سنة، على أيدى زوجها مبيض محارة، 39 سنة، حيث نشبت بينهما مشادة كلامية تطورت لمشاجرة قام خلالها بذبحها من رقبتها حتى فارقت الحياة وجرى التحفظ على المتهم، ونقل الجثة لمستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى