الرئيسيةحوادث وقضاياعاجل

تأجيل قضية مقتل موظف على يد ربة منزل وزوجها بطوخ للغد

كتبت – ابتسام منصور :
أجلت محكمة جنايات بنها الدائرة السابعة جلسة محاكمة ربة منزل وزوجها متهمان باستدراج موظف بالمعاش من احدى قرى مركز شرطة طوخ وقتلاه وقطعاه إلى ثلاثة أجزاء وألقيا الاشلاء بصحراء حلوان بعد أن وضعا له منوما في الطعام إلى جلسة غدا الثلاثاء، لسماع مرافعة الدفاع.
و دفع محامي المتهمين بعدم معقولية حدوث الواقعة لأن المتهمة تعاني من انزلاق غضروفي وقطع بالرباط الصليبي.
وأدلت المتهمة فى اعترافاتها أنها أقدمت على ارتكاب جريمتها دفاعا عن شرفها بعد أن صورها المجنى علية عارية وهددها بنشر الصور والفيديوهات، إذا لم ترضخ لطلباته.
وقالت إنها اتصلت تليفونيا بالمجنى عليه بناء على اتفاق مسبق بينها وبين زوجها على استدراجه من مسكنه في قرية العمار دائرة مركز شرطة طوخ، إلى إحدى الشقق بمنطقة حلوان في القاهرة، وعقب وصوله للشقة في الميعاد المحدد كان زوجها يختبئ بداخلها حيث انهال عليه طعنا بالسكين في جميع انحاء جسده حتى خارت قواه وسقط قتيلا في الحال ثم قامت بتقطيع جثتة إلى أجزاء باستخدام سكين ووضعت الأجزاء وملابسه ببعض الأكياس البلاستيكية وتخلصت من تلك الأكياس بإلقائها بأماكن متفرقة بالمنطقة الصحراوية المتاخمة لمحل سكنهما في منطقة حلوان وقامت بحرق متعلقات المجنى عليه.
كان مأمور مركز شرطة طوخ تلقى بلاغا من ربة منزل ونجلها بغياب زوج الأولى ويدعى «عبدالعظيم س ع» عقب خروجه من مسكنهم ولم يشتبها في غيابه جنائيا
وتم إخطار مدير أمن القليوبية فتم تشكيل فريق بحث بالتنسيق مع قطاع الأمن العام حيث تبين أن وراء تغيب المذكور إحدى السيدات وزوجها مقيمين بمنطقة حلوان بمحافظة القاهرة.
وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما وبمواجهتهما اعترفا بقيامهما بقتل الـمتغيب واعترفت المتهمة الأولى بوجود خلافات بينها وبين المجني عليه وعلى إثر ذلك اتفقت مع زوجها على التخلص منه وتم ضبط المتهمين واعترفا تفصيليا بارتكاب الواقعة .

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى