الرئيسيةحوادث وقضاياعاجل

بتهمة قتل موظف والتمثيل بجثتة.. إحالة رية منزل وزوجها بطوخ لفضيلة المفتى

كتبت – ابتسام منصور :
قضت محكمة جنايات بنها في القليوبية اليوم الثلاثاء بإحالة أوراق ربة منزل وزوجها لفضيلة مفتي الجمهورية لإبداء الرأي الشرعي في إعدامهما بتهمة استدراج موظف بالمعاش وقتله والتمثيل بجثته داخل شقتهما بحلوان وإلقاء الجثة بعد تقطيعها في الصحراء لإخفاء معالم جريمتهما وادعائهما وجود خلافات بينهما وبين المجني عليه بسبب علاقة غير شرعية مع المتهمة.
كانت نيابة بنها الكلية، أحالت المتهمين «عبير. م. ح» 45 سنة ربة منزل مقيمة بحلوان وزوجها «أسامة. ع. ا»، 51 سنة موظف مقيم بحلوان لمحكمة الجنايات لأنهما بدائرة مركز طوخ خطفا المجني عليه «عبدالعظيم. س. أ» موظف بالمعاش بطريق التحايل بأن استدرجته المتهمة الأولى تحت زعم علاقتهما غير الشرعية وتواعدا اللقاء بمنزل أحد أقاربها محل الواقعة لعلمها بخلوه من الأشخاص وما إن حضر إليها المجني عليه وكان ذلك حال تواجد المتهم الثاني بإحدى غرف المنزل على النحو المبين بالتحقيقات.
وجاء فى أمر الإحالة للمتهمين أن تلك الجناية اقترنت بجناية أخرى تلتها هي أنه في ذات الزمان والمكان قتلا المجنى عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، بأن بيتا النية وعقدا العزم على قتله إثر خلاف سابق فيما بينه والمتهمة الأولى جراء علاقة غير شرعية جمعتهما لتهديده إياها بمقاطع مصورة لهما أثناء تلك العلاقة فعزمت والمتهم الثاني على التخلص منه وإزهاق روحه، حيث تم استدراجه والتخلص منه وعقب اتمامها استل كل منهما السلاح الأبيض ودست له المتهمة الأولى مادة منومة بطعام أعدته وقدمته إياه، وما إن تناوله المجني عليه حتى غلبه النعاس فتمكنا بتلك الوسيلة من شل مقاومته فطعنه المتهم الثاني عدة طعنات بأنحاء متفرقة من جسده مستخدما السلاح الأبيض محدثا به إصابات جسيمة أودت بحياته.
أضاف أمر الإحالة أنه عقب ذلك قامت المتهمة الأولى بالتخلص من آثار جريمتهما بتجزئة جثمان المجني عليه إلى 3 أجزاء قامت بتوزيعها بأماكن متفرقة بمحيط الواقعة كما حازا وأحرز سلاحا أبيض سكين بغير ترخيص ومادة منومة مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص دون مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى