الرئيسيةحوادث وقضايا

مدير أمن القليوبية يقود حملة مرورية مكبرة ببنها

كتب: إسلام عبدالعليم

قاد اللواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية، حملة مكبرة بشوارع بنها لتحقيق الإنضبط المروروي وضبط الخارجين على القانون، وشملت الحملة شوارع فريد ندا وسعد زغلول والكورنيش.

وأكد مدير الأمن إنه شارع رئيسى هام فى العاصمة، ومنه يتم الإتجاه إلى ديوان عام المحافظة، وبه بعض المنشات الحيوية التى يحذر الوقوف بجانبها.

وطالب مدير الأمن قائدى السيارات بالإلتزام بالوقوف الصحيح والمقرر حتى لا يتعرض للمخالفة، مشيرا أن المخالفات المرورية داخل العاصمه بنها بدأت تقل بفضل تفاعل الجمهور معنا والتزامه بقواعد الوقوف خاصة فى شارع فريد ندا وشارع الكورنيش، أما عن شارع سعد زغلول فيتم حاليا تكثيف التواجد المرورى به لإلزام السائقين بالوقوف خاصة وإنه شارع حيوى داخل بنها لوجود منشات ومحلات تجارية كثيرة علية فيكثر وقوف السيارات واحيانا تخالف هذه السيارات قواعد المرور فى الوقوف فيتم تحرير مخالفات لقائديها.

وأكد مدير الأمن توسيع دائرة الإشتباه بالنسبة لعناصر البحث وحسن التعامل مع المواطنين وإزالة الإشغالات وكذا رفع الانتظارات وسير المشاة على الأرصفة، وضبط كل ما يخل بالأمن العام.

وأشار إلى أن الحملة، تأتي في إطار خطة تنفيذ استراتيجية وزارة الداخلية، بتكثيف الوجود الشرطي بالشارع لإعادة الانضباط وإحكام السيطرة الأمنية ومكافحة الجريمة بشتى صورها خاصة أعمال البلطجة وفرض السيطرة على المواطنين والاتجار في المواد المخدرة والأسلحة النارية بدون ترخيص.

 

مباشر القليوبية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى