أحزاب ونوابأخبار القليوبيةالرئيسيةعاجل

النائب أحمد بدوي: لأول مرة بمركز طوخ.. الصرف الصحى في 41 قرية وعزبة دفعة واحدة- صور

كتب – عمر الشحات
اعلن النائب احمد بدوى رئيس لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات فى البرلمان انه تم توصيل مشروع الصرف الصحي لقري كفرالحصافة ومنصورة نامول بالأمر المباشر وقال عضو البرلمان ان المفاجأة هى انه تم ضم 30 عزبة تابعة للوحدة المحلية ينامول بتكلفة 100 مليون جنيه لمحطتي المعالجة والرفع والشركة المنفذة تسلمت اعمالها رسميا لكى يتم التوصيل لهم .
فيما كشفت إحصائية وزارة التخطيط ان مركز طوخ يشهد لأول مرة في تاريخه تنفيذ مشروعات صرف صحي بهذا الكم من التنفيذ حيث يتم العمل الآن في عدد 11 قرية بالوحدات المحلية “بنامول و وأحهور ومشتهر وجاري إستكمال باقي المناطق .
وتابع “بدوى ” أن ما تحقق على أرض مصر في ثماني سنوات أمر يتخطى حجم الإنجاز ليصل إلى حد الإعجاز حيث شهدت البلاد خلال تلك الفترة مشروعات عملاقة وبرامج للحماية الإجتماعية تعد الأكبر والأضخم بجانب مشروع “حياة كريمة” الذي يخدم أكثر من 70 مليون مواطن لأول مرة في تاريخ مصر لخدمة أهالينا البسطاء في القرى والنجوع وتوصيل كافة الخدمات الأساسية إليهم بشكل غير مسبوق.
اكد أن هناك مشروعات خدمية، لم يكن لتحقق لولا توافر الإرادة السياسية، في هذه المرحلة، والأمثلة كثيرة ومنها مشروعات قطاع المياه والصرف الصحي والذي شهد دفعة غير مسبوقة بتوفير التمويلات بجانب سرعة الانجاز.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى