الرئيسيةحوادث وقضاياعاجل

الاعدام لربة منزل قتلت زوجها بكفر شكر

قضت محكمة جنايات بنها الدائرة التاسعة بإحالة أوراق ربة منزل لفضيلة مفتي الجمهورية لإبداء الرأي الشرعي فى اعدامها بتهمة قتل زوجها بأن وضعت له سم الفئران في مشروب “تمر هندي” بمنطقة أسنيت دائرة مركز شرطة كفر شكر وحددت جلسة اليوم الثاني من دور يناير المقبل للنطق بالحكم.
وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية لمحكمة الجنايات أن المتهمة “و أ م” 29 سنة ربة منزل قتلت زوجها المجني عليه “ا ك ا” عمدا بأن بيتت النية وعقدت العزم على قتله وأعدت لذلك الغرض مادة سامة “سم فئران” وقامت بوضعه بإحدي المشروبات “عصير تمر هندي”.
وتابع أمر الإحالة أن المتهمة عقب ذلك قدمت المشروب لزوجها المجني عليه ليتناوله وتسبب ذلك في موته عاجلا قاصدة من ذلك إزهاق روحه.
واستمعت المحكمة لشهادة شقيق المجني عليه والذي أكد أنه أخبر بوفاة شقيقه المجني عليه المتوفى وحال قيامه بتغسيل الجثمان، أبصره به زرقان وأنه يخرج من فمه دماء وبعض الرغاوي فاشتبه في وفاته جنائيا واتهم زوجة شقيقه المتهمة بأنها قامت بدس السم له في أحدى المشروبات وذلك على إثر خلافات فيما بينهما .
وكشفت تحريات رجال المباحث عن وجود خلافات أسرية بين المجني عليه وزوجته المتهمة كون المجني عليه رفض الإنفاق على أشقاء المتهمة مما دفع المتهمة إلى عقد العزم على قتل زوجها المجني عليه وعقب تناول المتهمة الإفطار رفقة زوجها المجني عليه وأولادهم قامت المتهمة بإخراج صغارها من المنزل للعب أمام المنزل حتى تتيح لها الفرصة وقامت بدس “سم فئران” وقامت بتقديم ذلك المشروب للمجني عليه لتناوله وعقب تناول المجني عليه له أودى بحياته .

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى