الرئيسيةحوادث وقضاياعاجل

“عايز شقة أتجوز فيها”.. الاعدام للمتهم بقتل والدته في كفر شكر

كتبت – ابتسام منصور :
قررت محكمة جنايات بنها الدائرة الخامسة برئاسة المستشار محمود محمد محمود البريري رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين صالح محمد صالح،وإيهاب فاروق فتح الباب، ومحمد صبحي إبراهيم، وأمانة سر محمد طايل، وعلي القلشي
وتضمن أمر إحالة المتهم ويدعى “م ص ع” 23 سنة مزارع لمحكمة الجنايات لانه قتل المجني عليها “ف ع أ” ربة منزل عمدا مع سبق الإصرار بأن عقد العزم على قتلها وأعد سلاحا أبيض سكين على إثر مشادة نشبت بين المجني عليها والمتهم لوجود خلافات سابقة بشأن حيازة منزل ملك المجني عليها.
اضاف أمر الإحالة أن المتهم اعد سكينا وباغت المجني عليها بطعنة نافذة استقرت بالبطن فأحدث إصابتها التي أودت بحياتها كما حاز وأحرز بغير ترخيص سلاح أبيض ” سكين” وبغير مسوغا قانونيا.
وكشفت تحريات مباحث مركز شرطة كفر شكر حول الواقعة عن وجود خلافات سابقة بين المتهم والمجني عليها ونشبت على إثرها مشاجرة فقام خلالها بطعن المجني عليها بسلاح ابيض “سكين” أدي إلى وفاتها قاصدا من ذلك قتلها، كما أنه كان دائم التعدي على المجني عليها بالسب والشتم والضرب.
وكشف شهود الواقعة عن نشوب مشاجرة بين المتهم والمجنى عليها للخلاف على حيازة منزل ملك الاخيرة واثناء ذلك قام المتهم نجل المجنى عليها مستلا سكينا وباغتها بطعنة نافذة استقرت يسار البطن قاصدا من ذلك قتلها فأحدث إصابتها التي أودت بحياتها واكد الشهود انه توجد خلافات بين المجني عليها والمتهم حول حيازة المنزل الخاص بالأولى وسابقة تعديه عليها بالسب والشتم والضرب.
فى وقت سابق تلقى مدير أمن القليوبية إخطارا من رئيس مباحث مركز شرطة كفر شكر بمحافظة القليوبية يفيد مصرع ربة منزل تدعى “ف ع” داخل مسكنها بقرية برقطا دائرة المركز.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى