الرئيسيةحوادث وقضايا

عامل يحاول إلقاء زوجته من الطابق الرابع بالخانكة بسبب الخلافات الزوجية

أقدم عامل على التخلص من زوجته فى الخانكة، بمحاولة إلقاءها من الطابق الرابع بسبب مطالبتها له بإعطاءها أموال لشراء ياميش ومستلزمات شهر رمضان.
صرخت الزوجة وإستغاثت بالجيران الذين حضروا وقاموا بتخليصها من يده وأسرعت إلى قسم شرطة الخانكة، وحررت محضر لزوجها بالتعدى عليها بالضرب ومحاولة قتلها، وتم تحرير محضر بالواقعة، وإلقى القبض على الزوج، وتولت النيابة التحقيق.
تلقى النقيب أحمد عبد الغنى معاون مباحث قسم الخانكة بلاغا من “أ غ ” 28 سنه تتهم فيه زوجها المدعو ” أ. ح” عامل بمحاولة التخلص منها وقتلها بإلقاءها من الطابق الرابع.
تم إخطار اللواء محمد الألفى مدير إدارة البحث الجنائى، وتوصلت التحريات إلى أن المجنى عليها دائة الشجار مع زوجها على مصروف المنزل وانها تركت له منزل الزوجيه اكثر من مروة ولديها طفلين من زوجها ثم يذهب الزوج الى منزل اسرتها ويعود بها مرة اخرى وفى احدى المرات حاول اشعال النيران فى عفش المنزل بسبب الشجار بينهما على المصروف ويوم الحادث عاد من العمل فطلبت منه اموال لشراء مستلزمات شهر رمضان فقام واحضر حبلا وقام بتكتيفها به وحاول القاءه من شباك الشقه بالطابق الرابع الا انها استغاثت بالجيران فاسرعوا وقاموا بتخليصها منه وهرب الى الشارع وحررت له محضر فى قسم الخانكه وتولت النيابة التحقيق.

مباشر القليوبية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى