الرئيسيةحوادث وقضاياعاجل

بسبب “موبايل”.. الإعدام لعامل قتل شخصا عمدا في شبرا الخيمة

كتبت – ابتسام منصور :
قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة الدائرة الأولى، برئاسة المستشار أيمن فؤاد فهمى رئيس المحكمة وعضوية المستشارين محمد سمير التونى ومحمد عبدالواحد بحيري وخالد شوقي خميس وأمانة سر إيهاب سليمان حلمى وحامد حجازى، بالإعدام شنقا لعامل بتهمة قتل شخص عمدا بعد ورود رد فضيلة المفتى وإبداء الرأي الشرعي في إعدامه.
تضمن أمر إحالة المتهم ويدعى «م.م.ع» ٢٠ سنة، عامل، إلى محكمة الجنايات أنه قتل المجنى عليه «ح. ب. ح» عمدا مع سبق الإصرار بأن بيت النية وعقد العزم على قتله، وأعد لذلك الغرض أداة «مطواة»، وتوجه إلى مكان تواجده حتى سدد إليه عدة طعنات استقرت بأماكن متفرقة من جسده فأحدثت به الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية المرفق بالتحقيقات قاصدًا من ذلك قتله .
وأضاف أمر الإحالة أن المتهم أحرز أداة «مطواة» مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص دون مسوغ قانوني .
ترجع أحداث الواقعة عندما تمكنت مديرية أمن القليوبية من كشف ملابسات مقتل شخص على يد عامل، وتبين من التحريات أن المتهم وراء ارتكاب الواقعة، وتم ضبطه.. وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة بأن حدثت مشادة بين المجنى عليه والمتهم إثر قيام المجنى عليه بالاستيلاء على هاتف المتهم فتطورت إلى مشاجرة، على إثرها قام المتهم بالتعدي على المجنى عليه بالضرب مستخدمًا أداة «مطواة»، ومحدثاً إصابته التي أودت بحياته.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى